23 06 2017

أعلن بنك الرياض استمرار العمل وتقديم الخدمات المصرفية واحتياجات العملاء، خلال إجازة عيد الفطر المبارك، عبر نقاط البيع والفروع وأجهزة الصراف المنتشرة في مختلف مناطق المملكة بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية.

وذلك اعتباراً من يوم الأحد 1 /10 /1438هـ الموافق 25 /6 /2017م حتى يوم الخميس 5 /10 /1438هـ الموافق 29 /6 /2017م حسب تقويم أم القرى من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً اعتباراً من أول أيام عيد الفطر المبارك.

وهنأ هاني أبو النجا شركاء بنك الرياض وعملائه المواطنين والمقيمين، بهذه المناسبة المباركة، معلناً عن استعداد البنك لتمكين العملاء من الاستفادة من الخدمات المصرفية طيلة أيام عيد الفطر، عن طريق ثمانية فروع وعشرة مراكز للحوالات في المنطقة الوسطى والغربية والشرقية.

وتشمل الفروع المكلفة بالعمل أثناء العطلة في كل المناطق فرع المصيف بالرياض، فرع بريدة الرئيسي، فرع الواحة بالدمام، فرع الشهابية بالأحساء، فرع شارع الملك عبدالعزيز بالخبر، فرع الميناء بجدة، فرع الستين بمكة المكرمة وفرع المدينة الرئيسي بالمدينة المنورة.

وفي ذات السياق، أشار إلى أن البنك يوفر مجموعة من المنصات الالكترونية تمكن العملاء من متابعة حساباتهم ومعاملاتهم، وايداع وسحب النقود، ودفع الفواتير، وتحويل الأموال، وخدمات أخرى عديدة، وذلك عبر الجوال من خلال تطبيق جوال الرياض المتاح على ساعة أبل الذكية أيضا، بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي وصراف العملات الأجنبية، وأون لاين الرياض، وخدمات الرياض الذاتية.

وأكد على استعداد منظومة الخدمات المصرفية البديلة التابعة للبنك، وعلى رأسها شبكة أجهزة الصرف الآلي التي تجاوز عددها 2500 جهاز في كل مناطق المملكة، مشيراً إلى أن البنك وضع خطة عمل متكاملة حتى يضمن كفاءة وفاعلية قنواته المصرفية الإلكترونية خلال عطلة العيد، وذلك بالتغذية الدورية لأجهزة الصرف الآلي، والسلامة الفنية لأجهزة نقاط البيع، وكذلك الأمر بالنسبة للهاتف المصرفي وخدمات الإنترنت، وبما يكفل فاعليتها لتلبية كل احتياجات العملاء المصرفية على مدار الساعة بمرونة عالية.

وإلى جانب الخدمات المصرفية الإلكترونية المساندة، كشف عن استمرار عمل شبكة أجهزة نقاط البيع التابعة للبنك والمنتشرة في المحال التجارية ومراكز البيع والشراء في كل أنحاء المملكة، والتي يتجاوز عددها 35 ألف نقطة بيع.

وأوضح أبو النجا أن ما اتخذه البنك من إجراءات استثنائية بهذا الخصوص؛ لخدمة العملاء عبر عدد من فروعه خلال عطلة العيد، يعد ترجمة عملية لجهود البنك وحرصه على استمرار التواصل مع عملائه، وتسخير الإمكانات كافة التي تتيح تلبية احتياجاتهم المصرفية وخدمتهم على النحو المميز وبكفاءة عالية.

© صحيفة الرياض 2017