09 11 2017

وصلت بعثة المنتخب الاول إلى مدينة فيسيو البرتغالية استعدادا لموجهة منتخب البرتغال غدا الجمعة في ثاني ودياته خلال معسكره الحالي في العاصمة البرتغالية لشبونة ضمن تحضيرات الأخضر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وكانت البعثة قد غادرت لشبونة ظهر أمس بعدما أجرى المنتخب مرانا صباحيا على ملعب التدريب بالاتحاد البرتغالي لكرة القدم، افتتحه المدير الفني للمنتخب إدغاردو باوزا باجتماع مع اللاعبين تحدث من خلاله عن رؤيته لودية لاتفيا وتطلعاته لمواجهة البرتغال.

وقام باوزا خلال الحصة التدريبية بتقسيم اللاعبين الى مجموعتين، ضمت الاولى الذين شاركوا بصفة اساسية أمام لاتفيا، حيث ادوا تدريبات استرجاعية، فيما ضمت المجموعة الثانية اللاعبين الآخرين والذين خضعوا لتدريبات اعتيادية ما بين اللياقة والتكتيك.

وعلى صعيد متصل فضل باوزا إراحة اللاعب سلمان الفرج لحين ظهور نتائج اشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت له مؤخرا، فيما انتظم اللاعب أحمد الفريدي بعد قرار باوزا بضمه عقب إنهاء برنامجه التأهيلي في نادي مانشستر يونايتد.

وسيجري المنتخب مساء اليوم حصة تدريبية على استاد فونتيلو بمدنية فيسيو، فيما سيعقد باوزا مؤتمرا صحفيا في قاعة الاجتماعات للحديث عن مباراة البرتغال.

© Alyaum newspaper 2017