28 03 2017

باشرت الاتحاد للطيران أمس تشغيل طائرتها الفخمة من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر على وجهة أبوظبي-عمّان، وذلك في إطار جداول الرحلات اليومية المقررة بين العاصمتين.

وتضم الطائرة الجديدة من طراز دريملاينر المرتبة بنظام الدرجتين مقصورات الشركة من الجيل التالي لدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وتتضمن 299 مقعداً تشمل 28 مقعداً في درجة رجال الأعمال و271 مقعداً في الدرجة السياحية، بما يمثل زيادة بنسبة 65 % في الطاقة الاستيعابية للشركة على هذه الوجهة.

وقال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: منذ انطلاق رحلاتنا بين أبوظبي وعمّان قبل 13 عامًا، شهدنا حجم النمو الهائل، وحظينا بطلبٍ قوي على خدماتنا من المسافرين لأغراض العمل والترفيه على السواء.

ويعكس قرارنا بترقية الخدمة إلى بوينغ 787 مدى أهمية السوق الأردنية لدى الاتحاد للطيران، فضلًا عن التطور المستمر للعلاقات الاقتصادية بين البلدين، حيث للإمارات علاقات تاريخية مع الأردن، وتوجد بين هاتين الدولتين العربيتين آفاق أوسع وأكثر إشراقًا للعلاقات الاقتصادية.

وشهد حجم التبادل التجاري بين البلدين نموًا ملحوظًا إلى ما يزيد عن 3 مليارات درهم، في حين بلغت الاستثمارات الإماراتية 15 مليار دولار.
 
وستشغل الاتحاد رحلة يومية ثانية إلى عمّان بين 26 يونيو و30 سبتمبر لتلبية الطلب المُرتفع المُتوقّع على الوجهة خلال موسم الذروة.

© البيان 2017