29 04 2017

أكد الشيخ سعود بن عبد الله محمد جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة الإستثمارات الخليجية، أنه لأول مرة في قطر، قامت الشركة بإطلاق خدمة حساب التداول التجريبي.. كأحدث الخدمات المقدمة لعملائها بشكل خاص وللمستثمرين في بورصة قطر بشكل عام.

وأضاف الشيخ سعود أن هذه الخدمة تتيح للمستثمرين فرصة التداول بالأسهم في بورصة قطر في عالم افتراضي، حيث إنها سوف توفر للعملاء القدرة على شراء وبيع الأسهم، وذلك في حدود رصيد الحساب المحدد حسب اختيار المستثمر عند التسجيل.

وتقوم هذه الخدمة على تشجيع العملاء الذين ليس لديهم خبرة سابقة في مجال تداول الأسهم للدخول إلى النظام والحصول على فرصة التعلم والتدريب، وسوف تساعد تلك الخدمة على تعزيز قدرات المستثمرين ذوي الخبرة المسبقة في مجال التداول بالأسهم، وإضافة على ذلك أوقات التداول كما هي في أوقات التداول الفعلي.

وأكد الشيخ سعود أن الهدف هو تقديم العون لعملائنا، وللمستثمرين عامة, بهدف تعزيز قدرات ومهارات التداول لديهم. ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة مدة 6 أشهر قابلة للتجديد لعملائنا، أما لغير عملاء الشركة لمدة شهر واحد، والتي يمكن أن تمد في وقت لاحق، وأوضح أن التسجيل في الخدمة متاح من خلال موقعنا الإلكتروني، بعد تعبئة البيانات اللازمة، حيث يتم الوصول إلى المنصة التجريبية بسهولة.

© Al Sharq 2017