21 03 2017

يدشن أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز اليوم، العديد من المشاريع التنموية خلال زيارته التفقدية لمحافظة عقلة الصقور ومركز النقرة، التي يلتقي خلالها المواطنين ويستمع لمطالبهم، ويتلمس احتياجاتهم عن قرب. كما يضع حجر الأساس لمشاريع تنموية جديدة، وذلك في المجالات الأمنية والبلدية والخدمية والصحية والتعليمية والخيرية، التي بلغت تكلفتها أكثر من 150 مليون ريال. كما يتفقد أمير القصيم سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها، وذلك ضمن جولاته المستمرة لمحافظات ومراكز المنطقة.

 تفقد احتياجات المواطنين

عبر محافظ عقلة الصقور سليمان الفوزان، عن سعادته وأهالي المحافظة بهذه الزيارة لتفقد احتياجاتها، مشيرا إلى أن أمير المنطقة أثبت أنه رجل المواقف الصعبة والقرارات الحكيمة والأقرب لسماع معاناة المواطنين والوقوف ميدانيا على المشاريع والإطلاع عن كثب على سير العمل فيها.

 مشاريع جديدة

وأوضح الفوزان أن الأمير فيصل سيفتتح خلال جولته مبنى أمن الطرق، وإدارة الجوازات، ومشاريع النقل، واستكمالات لبعض الطرق بقيمة 80 مليون ريال، ومبنى البلدية بتكلفة 14 مليونا، ومكتب للخدمات البلدية بالمحيلاني بـ1.5 مليون ريال، وخدمات بلدية بالنقرة والمحيلاني والطرفية الغربية بتكلفة 6 ملايين، والملاعب الشبابية بقيمة 4 ملايين، والساحات البلدية بـ3.5 ملايين، والسوق الشعبي بتكلفة مليوني ريال، وسوق اللحوم والخضار بـ3.4 ملايين. كما يضع حجر الأساس للمركز الحضاري وميدان الاحتفالات بقيمة إجمالية تبلغ 15 مليون ريال، ويدشن الدورات التدريبية لنساء المحافظة ومشاريع تنموية بمركز النقرة، ويسلم 17 وحدة سكنية للمستفيدين. كما يدشن مشروع المياه الصالحة للشرب، ويفتتح مبنى البلدية، وملعب الشباب، ومكتب الدعوة، ومكتب إشراف تحفيظ القرآن الكريم، ومكتب جمعية البر الخيرية، والقسم النسائي التابع للجمعية، ويضع حجر الأساس للجمعية التعاونية متعددة الأغراض، ومدرسة ابتدائية للبنات، ومبنى للشرطة، والمركز الصحي بتكلفة إجمالية لهذه المشاريع تبلغ أكثر من 16 مليون ريال. 

© Al Watan 2017