21 03 2017

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم عددا من مشروعات الادارة العامة لخدمات المياه في محافظتي المخواة وغامد الزناد، كما سيفتتح سموه سد وادي الأحسبة بمحافظة المخواة.

وأوضح مدير عام خدمات المياه بالمنطقة المهندس احمد بن جمعان القرشي بأن المشروعات التى سوف يدشنها سموه بلغت قيمتها 623,606,239,85 ريال فيما بلغت المشروعات التى سوف يضع سموه حجر الأساس لها 334,932,481,69 ريال. وأضاف أن المشروعات تشمل استكمال شبكات مياه الشرب بالاضافة الى مشروعات انشاء محطات معالجة مياه الصرف الصحي والشبكات الخاصة بها كذلك إنشاء عدد من مشروعات السدود ونقل المياه منها والتى ستكون مساندة للموارد الأخرى. وأشار القرشي إلى أن سمو أمير المنطقة سيفتتح سد وادي الاحسبة والذي بلغت تكلفته اكثر من 80 مليون ريال بطاقة استيعابية بلغت 11 مليون متر مكعب.

إلى ذلك نوه صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بالدور الكبير والفاعل الذي تقوم به هيئة التحقيق والادعاء العام في تطبيق الأنظمة والإجراءات وفق عمل تكاملي مع كافة القطاعات الحكومية بالمنطقة، والتي تعمل لما فيه المصلحة العامة،مشيدا بالجهود التى يقوم بها فرع الهيئة بالمنطقة. جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه امس نائب رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام الدكتور عبدالوهاب بن سعود السديري بحضور رئيس فرع الهيئة بالمنطقة الدكتور عبدالرحمن الجارالله.

من جهته أعرب الدكتور السديري عن بالغ شكره وتقديره لسمو امير المنطقة على استقباله ودعمه الدائم لكافة اعمال وجهود فرع الهيئة بالمنطقة مشيدا بالتعاون الكبير والبناء من قبل الإدارات الحكومية ذات العلاقة بمنطقة الباحة.

© Al Madina 2017