26 03 2017

من شركة أوراكل بمنطقه مصر والشام وشمال افريقيا لعام 2017

حصلت شركة إس تي إس"STS" الأردنية الرائدة في تقديم حلول نظم المعلومات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة للمشاريع الكبرى في المملكة والمنطقة على جائزة أفضل شريك أعمال لحلول قواعد البيانات من شركة "أوراكل صن "Oracle Sunبمنطقه مصر والشام وشمال افريقيا لعام 2017، والتي أعلنتها "أوراكل صن"Oracle Sun خلال حفل تكريم شركاء أعمالها في مختلف فئات الحلول التي تقدمها بمنطقة مصر والشام وشمال افريقيا.

وقد ترشحت شركة إس تي إس "STS" لهذه الجائزة من بين مجموعة من أبرز شركاء "أوراكل صن "Oracle Sun في المنطقة، حيث جرى إخيتار الشركة لكونها الأفضل في هذا المجال ذلك لما أنجزته من مشاريع ناجحة داخل المنطقة وخارجها خلال العام 2017.

و من الجدير بالذكر أن شركة إس تي إس"STS" الأردنية قد نالت على جائزة أفضل شريك بالمنطقة لشركة أوراكل للسنة الثانية على التوالي، حيث انها حصدت جائزة أفضل شريك أعمال لعام 2016 عن فئة أنظمة اوراكل بالاضافة الى جائزة العام 2017 عن فئة حلول قواعد البيانات، ما يؤكد إستمرارية إلتزام الشركة بالحفاظ على موقع القيادة بين شركات تكنولوجيا المعلومات في المملكة والمنطقة الذي دأبت عليه شركة STS عبر السنين.

وقد جرى تسليم الجائزة في حفل يوم الشركاء السنوي الذي أقامته شركة "أوراكل صن "Oracle Sunإلى مدير التسويق والاتصال في شركة شركة إس تي إس "STS" زيد العزب في فندق فور سيزونز نايل بلازا، في القاهرة، في دولة مصر العربية.

و تعليقاً على هذه الجائزة أكد العزب على عمق الشراكة مع شركة "أوراكل صن "Oracle Sunوعلى حرص شركة إس تي إس "STS" على استمرارية التعاون والالتزام بالمضي قدماً بالمزيد من الانجازات في المستقبل مع الحرص على المحافظة على أعلى تصنيف شراكة الذي تتمتع به إس تي إس "STS" منذ سنوات عديدة .

وقال عقب تسلم الجائزة " إن هذا التكريم يمثل مصدر فخر لنا وشهادة نعتز بها بانجازاتنا و قيم فريق عملنا الخاصة التي أرستها إس تي إس "STS" عبر سنوات عملها، والتي عملنا منذ العام  1989 على تعزيز أسسها وممارساتها"، مضيفا "إن حصولنا على هذه الجائزة يعكس المكانة التي وصلنا اليها ليس على المستوى المحلي فحسب، بل على مستوى شركات تكنولوجيا المعلومات إقليميا "

- انتهى -

نبذة عن STS

تعتبر شركة الخدمات الفنية - إس تي إس - STS شركةً رائدةً في تقديم حلول نظم المعلومات و تكنولوجيا المعلومات والإتصالات المتكاملة في الأردن والمنطقة، حيث ساهمت منذ تأسيسها عام 1989 بشكل فعال في تطوير وتنمية قطاع تكنولوجيا المعلومات في مختلف مجالاته ومنها حلول تكامل الأنظمة و البنى التحتية و خدمات تطوير البرمجيات والأنظمة، إضافةً الى خدمات الدفع الإكتروني و حلول وخدمات الحوسبة السحابية والعديد من الخدمات الأخرى.

حازت الشركة على العديد من الجوائز العالمية والاقليمية منها لقب "شريك العام" لسنة 2016 من كل من مايكروسوفت (Microsoft) و أوراكل سن (Oracle Sun) وسطرت العديد من قصص النجاح مع عملائها وشركائها من مختلف القطاعات و في جميع الأقطار التي تمارس فيها الشركة نشاطاتها.

توسعت "إس تي إس" عبر السنين لتصل مكاتبها كل من الأردن والإمارات العربية المتحدة وفلسطين والمملكة العربية السعودية والبحرين والعراق، بالإضافة إلى موزعين في معظم الدول العربية بما فيها مصر ولبنان وقطر وعُمان. كذلك تتمتع الشركة بأعلى مستويات الشراكة الإستراتيجية مع كبرى الشركات العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات، وفي مقدمتها DELL EMC و Microsoft و IBM و Oracle Sun وCisco و Corning حيث تقدم الشركة خدماتها لأكثر من 1000 شركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في قطاعات الخدمات المالية والاتصالات والقطاعات الحكومية والصحية والتعليمية.

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بقسم الاتصال المؤسسي

هاتف رقم: 0096265802626

فرعي: 1177

فاكس رقم: 0096265829213

او التواصل على بريد الكتروني:

 zaid.alazab@sts.com.jo

© Press Release 2017