25 09 2017

قدّر تقرير حديث بلوغ إيرادات المتنزهات الترفيهية في الإمارات 837 مليون دولار (3.07 مليارات درهم) بحلول عام 2019، محققة نمواً بنسبة 78%.

ويتوقع أن يشهد «معرض المتعة والتسلية والترفيه بدبي» (ديل 2018)، أضخم معارض منتجات التسلية والترفيه خارج الولايات المتحدة، في نسخته الرابعة والعشرين حضور عدد أكبر من أبرز اللاعبين والزوار الذين يمثلون قطاع المنتجات المطاطية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والولايات المتحدة وحوض المتوسط والبلدان الآسيوية.

وسيتم عرض تشكيلة متنوعة من أفضل منتجات الألعاب المطاطية إلى جانب توفير بيئة مثلى لتعزير مبيعات الشركات العالمية المتخصصة بهذه المنتجات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن المقرر انعقاد دورته المقبلة بين يومي 9 - 11 أبريل 2018 في القاعة 1، وقاعات زعبيل 1، 2، 3 في مركز دبي التجاري العالمي.

وتلعب المنتجات المطاطية دوراً محورياً في قطاع الترفيه، حيث يمكن الاستفادة من تنوعها الكبير في العديد من التطبيقات بدءاً من الترفيه، والمواكب الاحتفالية، والألعاب، والإعلانات.
 
ورغم تغيّر المشهد العام كلياً بفعل الابتكارات التكنولوجية، حافظت تلك المنتجات على مكانتها المرموقة في وجه العديد من البدائل المنافسة الأخرى.

© البيان 2017