22 05 2017

«ريا» لتحويل الأموال تطلق عملياتها الإقليمية من دبي

قال مانويل فيلينا العضو المنتدب في شركة ريا لمنطقة الشرق الأوسط: إن نشاط التحويلات المالية في الإمارات يقدر بنحو 32 مليار دولار.
 
وسيعمل المقر الإقليمي لشركة ريا في دبي بمثابة قاعدة لخططنا التوسعية في هذه المنطقة. ونهدف من خلال هذه الخطوة الاستفادة من الفرص الهائلة التي يوفرها القطاع.

جاء ذلك بعد إعلان شركة «ريا» لتحويل الأموال، ثالث أكبر مزود لخدمات تحويل الأموال في العالم والتابعة لمجموعة «يورو نت ورلدوايد المحدودة»، المدرجة في بورصة ناسداك، إطلاق عملياتها الإقليمية من دبي بهدف التوسع إلى دول مجلس التعاون الخليجي، بعد إبرامها أكثر من 50 شراكة تجارية هامة ضمن القطاع المصرفي والخدمات المالية.

شراكات

وقال يوان بيانتشي الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة «ريا» لتحويل الأموال، خلال مؤتمر صحافي عقد في دبي أمس: «يبلغ عدد شركاء ريا في الإمارات 20 شريكاً في الوقت الراهن ونعتزم زيادة هذا العدد إلى 28 شريكاً بحلول نهاية العام الجاري.
 
كما أطلقت ريا خدمة رائدة على مستوى الصناعة للحوالات المالية الصادرة من الإمارات إلى الهند، بعد توقيعها شراكات مع ثلاثة من أبرز وكلاء تحويل الأموال في الهند التي تعد الأولى عالمياً في استقبال الحوالات المالية».

وتشمل لائحة الوكلاء الجدد لدى «ريا» كلا من Paul Merchants Limited و Weizmann Forex Limited و Transcorp International Limited، الذين يتمتعون بسمعة طيبة في الهند ويمتلكون شبكة فروع تتعدى 80.000 فرع، مع أكثر من 15 عاماً من الخبرة في مجال التحويلات المالية.

شبكة

وأضاف بيانتشي: «مع إضافة وكلائنا الجدد، ستعزز ريا من جودة شبكتها القائمة في الهند، عبر تزويد العملاء بآلاف المواقع الإضافية لاستلام الحوالات النقدية من أحبائهم.
 
ومن خلال شراكتنا مع بول ميرشانتس ليمتد وويزمان وترانس كورب انترناشيونال، نصبح الآن في وضع أفضل لتقديم خدمة تحويل أموال سريعة آمنة وراقية للعملاء في الهند بغض النظر عن مكان إقامتهم».

ويعد توسع «ريا» في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي الخطوة الأحدث ضمن سلسلة من الخطوات الاستراتيجية للشركة، التي تشكل جزءاً من وحدة الحوالات المالية لمجموعة «يورو نت».
 
وفي العام 2016، أجرت هذه الوحدة ما مجموعه 82.3 مليون معاملة - بزيادة قدرها 20 % عن العام 2015 - وأنجزت حوالات مالية بقيمة 33 مليار دولار.

© البيان 2017