16 11 2017

الهيئة الملكية تبرم 3 عقود لتطوير المدينة

بحث الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع وجازان د. علاء نصيف، وفريق العمل بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية مع وفد من شركة بان آسيا الصينية أمس، مستجدات مشاريع الشركة وآلية توصيل المنافع لمواقع المشاريع، حيث تبلغ الاستثمارات المتوقعة للمشاريع قرابة 15 مليار ريال (4 مليارات دولار).

من جهة أخرى أبرمت الهيئة الملكية للجبيل وينبع عددا من العقود التنموية، وجرى توقيع العقود امس في مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية وقعها الرئيس التنفيذي للهيئة، وتضمن العقد الأول إنشاء سكن مؤقت لموظفي الهيئة الملكية، والعقد الثاني توفير خدمات الفحوصات الجيوتقنية، فيما تضمن العقد الثالث تقديم الخدمات المساحية.

كما عقد د.نصيف اجتماعا مع فريق العمل بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، تم خلاله استعراض مشاريع البنية التحتية للمنطقة الصناعية والسكنية بحضور القطاعات المعنية بالهيئة الملكية.

يشار إلى أن فريق العمل المكلف بإدارة المدينة، يقوم بجهود متواصلة هذه الأيام لمباشرة المهام المناطة بالهيئة حيث يعقد سلسلة اجتماعات متوالية مع شركاء الهيئة الملكية، والمتابعة الميدانية على أرض الواقع والتفاعل مع كافة الشركاء الاستراتيجيين لجذب وتوطين الاستثمارات والاستفادة من الميزة النسبية للمنطقة الغنية بالموارد البشرية والطبيعية التي تحظى بها المنطقة.

© Alyaum newspaper 2017