إعلانات
| 10 يناير, 2017

السعودية تدشن مشاريع تنموية في الحجرة

السعودية تدشن مشاريع تنموية في الحجرة
REUTERS/Faisal Al Nasser

10 01 2017

زار أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمس، محافظة الحجرة في تهامة الباحة، ودشن العديد من المشاريع التنموية، حيث تأتي الزيارة في إطار الزيارات التفقدية لمحافظات ومراكز المنطقة للوقوف على الخدمات التي تقدم للمواطنين.

وكان في استقباله لدى وصوله، محافظ الحجرة الدكتور فيحان العتيبي، ثم تجول في معرض المشروعات التي تضمنت مشاريع  للمحافظة والبلدية واستكمال كافة البنى التحتية لها.

وشاهد أمير الباحة لوحات المشاريع للإدارات الحكومية بالمحافظة، وهي بلدية الحجرة بقيمة تتجاوز 190 مليون ريال إضافة إلى مشاريع الصحة والشرطة وهيئة الأمر بالمعروف والمكتب التعاوني ثم التقى بالمشايخ والعرفاء وأهالي المحافظة في مقر المحافظة واستمع لمطالبهم، مقدما شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على ما تحظى به منطقة الباحة من دعم واهتمام ومشاريع تنموية.

ودشن بعد ذلك إدارة إشراف المراكز الصحية بالمحافظة، واستمع إلى شرح مفصل من مدير عام الشؤون الصحية بالباحة الدكتور عبده الزبيدي، حيث بين أن هناك خمسة مراكز صحية، من ضمنها صحي الحجرة ويعتبر المركز الإشرافي بالمحافظة، ومراكز جرداء بني علي، والجرين، وبني عطا.

وأشاد الأمير مشاري بن سعود بجهود صحيفة "الوطن" لتغطيتها زيارته إلى محافظة الحجرة.

إعلانات
© Al Watan 2017