27 05 2016

أتمت شركة «الشرق للاستثمار» الأعمال الإنشائية لمشروع «الألف رزدنس»، الذي يمثل أول تعاون مشترك يجمع الشركة مع أشهر الفنادق العالمية «دبليو دبي - النخلة» بنسبة 93%، مقابل إتمام عملية تشييد هيكل الفندق بنسبة 100%.

حيث عمل فريق الإنشاء بجدٍ كبير على مدار الساعة لتحقيق الخطة الموضوعة للانتهاء من هيكل الفندق الأساسي في 11 مايو الجاري بينما من المتوقع الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمشروع السكني في 5 يوليو المقبل، وإتمام المشروع بالكامل في شهر يونيو من عام 2017.

وتصل نسبة الإتمام الإجمالية لكامل المشروع إلى ما يقارب 48%، كما تشهد الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة تقدماً ملحوظاً في الفندق من الطابق الأرضي وحتى الطابق الرابع مع الانتهاء من التمديدات بنسبة 33%، إلى جانب تقدّم العمل على الواجهة مع إتمام ما يصل إلى 50% من أعمال التأطير.

وسيطلق «الألف رزدنس» هذا الشهر شقة عرض، حيث يسمح للمقيمين المحتملين والمستقبليين بالمجيء وإلقاء نظرة عن كثب على المكان الذي سيعيشون فيه، وقد تم تصميم شقق المشروع كنتيجة للفجوة الواضحة في سوق دبي السكني، كما أنّ التزام «الألف رزدنس» بتوفير أعلى معايير الجودة قادها إلى استخدام أجود المواد وأفضل التجهيزات على الإطلاق، لتوفير شقق فسيحة ومريحة وعصرية تتجاوز توقعات القطاع في الوقت الحالي.

وسيجمع «الألف رزدنس» ما بين عناصر التصميم الكلاسيكية واللمسات العصرية الجذابة مع لمسات من الطراز العربي لتوفر توازناً مثالياً ما بين الرحابة والحميمية، والمساحات الداخلية والخارجية، والخصوصية والتفاعل الاجتماعي، والإضاءة..وذلك باستخدام أجود المواد وأفضل التجهيزات على الإطلاق؛ حيث قد دخل «الألف رزدنس» في شراكة مع بعض أهم العلامات التجارية الرائدة عالمياً في اختصاصاتها والتي توفر أفضل المنتجات، بما فيها أحدث جيل من أجهزة «ميلي» المنزلية، وأسطح ولوحات خاصة مضادة للبقع واللطخات خلف أحواض غسل الأطباق ضمن المطابخ الفاخرة المناسبة لعشاق الطهو تحمل العلامة التجارية «ديكتون، سبين»، ومطابخ من «بوجنبول» و«خزائن من بوليفورم».

104

تم تصميم 104 مخططات فريدة لتكون كل شقة تحفة قائمة بحد ذاتها؛ وتم تصميم الهيكل العام للأبنية وفق نمطٍ معماري حديث مستوحى من عبق التراث وسحر الوديان الخاصّ بالبيئة العربية التي تعتبر موطناً للمشروع، ويعتبر أول مشروع تمّ تشييده تحت راية علامة «الألِف» التجارية التي انطلقت بمشاريعها من منطقة الشرق الأوسط نحو العالمية.

ولا تزال أعمال التشييد قائمة على الأرض التي تقدر مساحتها بـ 46,840 متراً مربعاً، ومن المتوقع أن يتم تسليم مشروع «الألف رزدنس» الممول بالكامل في الربع الثاني من عام 2017 رافعاً بذلك الستار عن تحفةٍ فنية تجمع بين الرقي والرفاهية والجمال والأناقة.

© البيان 2016