28 05 2017

دبي- عينت مجموعة روكو فورتي مؤخراً السيد هاري فرنانديز، المدير العام الجديد لفندق أصيلة، أحد فنادق روكو فورتي والذي تحول إلى معلم بارز بجدة بعد افتتاحه.

وفيما يتعلق بتعيينه في منصبه الجديد، قال فرنانديز، "إنني فخور بتولي منصب المدير العام لفندق أصيلة الجديد بعروس البحر الأحمر جدة، وبخاصة وأنه أول فنادق روكو فورتي بمنطقة الشرق الأوسط، ويسعدني كثيراً أن أسهم بخبرتي التي تمتد إلى 14 عاماً من العمل مع فنادق ومنتجعات روكو فورتي لتحقيق أعلى معايير التميز التي جعلت من روكو فورتي إحدى العلامات الفندقية الأكثر تميزاً في العالم."

ويتولى فرنانديز هذا المنصب خلفاً لفرانك هيلر الذي تم تعيينه مديراً عاماً مؤقتاً لفندق أصيلة في يونيو 2016 للإشراف على فترة ما قبل الافتتاح والافتتاح التمهيدي، إلى جانب منصبه كمدير عام لفندق ذا تشارلز في ميونيخ بألمانيا، وهو منصب يشغله منذ العام 2007 وسيعود إليه الآن مع انتهاء تكليفه في فندق أصيلة.

استهل فرنانديز مسيرته العملية مع مجموعة الفنادق العالمية روكو فورتي في العم 2004 حينما تم تعيينه مديراً لقسم الغرف في فندق ذا بالمورال، إدنبره، وترقى بعدها إلى منصب المدير المقيم بفندق ذا بالمورال، وذلك في العام 2005، لينتقل بعدها إلى فندق براونز، لندن، في عام 2012، ليترقى بعدها إلى منصب مدير منتجع فيردورا، صقلية، ثم عاد إلى ذا بالمورال وذلك حتى نوفمبر 2016 والذي انتقل منه إلى جدة مديراً لفندق أصيلة.

وقبيل انضمامه إلى فنادق روكو فورتي، شغل فرنانديز العديد من المناصب في مجال خدمة العملاء بعدد من الفنادق في العاصمة البريطانية لندن، وكان من بينها فندق هيلتون بارك لين، وفندق مندارين أورينتال هايد بارك.

ويقع فندق أصيلة في موقع استراتيجي على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية سابقاً) في قلب حي التسوق والأعمال بجدة، ويتكون من برجين يضمان 304 غرفة وجناحاً، تتراوح ما بين إطلالات كاملة على المدينة إلى إطلالات على البحر الأحمر، إضافة إلى الجناح الملكي الذي يشغل مساحة 597 متر مربع وله مصاعده الخاصة.

ويقدم فندق أصيلة لضيوفه مجموعة من المطاعم والمقاهي المتنوعة التي يضمها الفندق، والتي ابتكرتها ليديا فورتي، مديرة تطوير المطاعم بفنادق روكو فورتي وابنة السير روكو فورتي. وتقدم المطاعم تشكيلات مختلفة من المزة العربية إلى أشهر الأطباق من مختلف أنحاء العالم.

ولمن يفضلون ممارسة التمارين الرياضية والاسترخاء بعد يوم عمل حافل بالنشاط، يضم فندق أصيلة مسبح 25×5 أمتار على السطح، صالة رياضية مزودة بأحدث الأجهزة، وملعبي سكواتش، ومنتجع صحي مجهز بغرف ساونا وغرف بخار وغرف دش اكسبيرينس وغرف استرخاء، ليحصل الضيوف على تجربة سبا روكو فورتي التي تضمن لهم الاستمتاع بأجواء مذهلة من الهدوء والسكينة.

أما لفعاليات الأعمال والمناسبات الاجتماعية فإن الفندق يقدم مجموعة من غرف الاجتماعات، إضافة إلى قاعة أصيلة للاحتفالات بمدخلها المنفصل المطل على شارع جانبي، واستراحة لتحضير المناسبات، واستراحة للشخصيات الهامة/العرسان. ويضم الفندق مواقف سيارات تتسع لـ 550 سيارة إلى جانب خدمة ركن السيارات.

الجدير بالذكر أن مجموعة فنادق روكو فورتي أسسها السير روكو فورتي وشقيقته أولغا بوليزي في العام 1996، وتضم 11 فندقاً ومنتجعاً يشكل كل منها معلماً بارزاً ومقامة في مباني من الطراز القديم أو العصري في مواقع استثنائية. وتعمل عائلة فورتي في قطاع الضيافة منذ أربعة أجيال لتقدم لضيوفها فنادق تتميز بأسلوب مختلف في خدمة الضيوف، لضمان حصولهم على أفضل تجربة في المدن التي يزورونها والمناطق المحيطة بها.

- انتهى -

فندق أصيلة

يقع فندق أصيلة، أحد فنادق روكو فورتي، على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية سابقاً)، في قلب منطقة التسوق والأعمال بجدة، ويمتد على مساحة 10,000 متر مربع، ويتكون من برجين منفصلين، حيث يضم البرج الشمالي عشرين طابقاً والجنوبي ثلاثة عشر طابقاً.

وتم تصميم فندق أصيلة كأول فندق يهتم بالفن في المملكة العربية السعودية، حيث يحتوي بشكل حصري على 2,000 عمل فني إلى جانب 860 كتاباً، ليشكل متحفاً للفن المعاصر يبرز الثقافة السعودية ويعبر عن تطور المشهد الفني في المملكة ما بين الماضي والمستقبل. يضم فندق أصيلة 304 غرفة وجناحاً موزعة على 12 فئة تتراوح ما بين الجناح الملكي الذي يتمتع بإطلالة مذهلة على البحر ومدينة جدة، ويشغل 597 متراً مربعاً وله مصاعده الخاصة، إلى فئات الغرف ديلوكس التي ترضي تطلعات واحتياجات المسافرين من رجال الأعمال من كافة أنحاء العالم، وكذلك الضيوف والعائلات ممن يرغبون في قضاء أوقات حافلة بالمتعة.

يقدم فندق أصيلة لضيوفه خمسة مطاعم متفردة، ومسبح في الطابق العلوي، وملعبي سكواتش، وصالة رياضية، ومنتجع صحي، وصالون لتصفيف الشعر. يقع فندق أصيلة، أحد فنادق روكو فورتي، على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية سابقاً)، في قلب منطقة التسوق والأعمال بجدة، ويمتد على مساحة 10,000 متر مربع، ويتكون من برجيين منفصلين. ويتمتع الفندق بمواقف تسع 550 سيارة تشكل إضافة لمدينة جدة، ذلك إلى جانب خدمة ركن السيارات.

roccofortehotels.com/hotels-and-resorts/assila-hotel

للاستفسارات الإعلامية:

شيرين حمدان، مديرة التسويق والاتصال

فندق أصيلة

بريد الكتروني: chamdan@roccofortehotels.com

فنادق روكو فورتي

تأسست مجموعة فنادق روكو فورتيه في العام 1996 من قبل السير روكو فورتيه وشقيقته أولغا بوليزي، وتضم 11 فنادق ومنتجعات يشكل كل منها معلماً بارزاً ومقامة في مباني من الطراز القديم أو العصري في مواقع استثنائية. تعمل عائلة فورتيه في قطاع الضيافة منذ أربعة أجيال لتقدم لضيوفها فنادق تتميز بأسلوب مختلف في خدمة الضيوف، لضمان حصولهم على أفضل تجربة في المدن التي يزورونها والمناطق المحيطة بها.

وتضم فنادق روكو فورتي كل من فندق دو روسي، روما، فندق سافوري، فلورنس، منتجع فيردورا، صقلية، فندق ذا بالمورال، ادنبره، فندق براونز، لندن، فندق ذا تشارلز، ميونيخ، فيلا كينيدي، فرانكفورت، فندق دي روما، برلين، فندق أميغو، بروكسل، فندق أستوريا، سانت بطرسبرج، وفندق أصيلة، جدة. وهناك فندق مرتقب في شنغهاي في عام 2018. 
 
roccofortehotels.com

للاستفسارات الإعلامية:

روسي أوبريان، مدير الاتصال بالمجموعة

فنادق روكو فورتي

بريد إلكتروني: robrien@roccofortehotels.com

© Press Release 2017