20 09 2017

مانع محمد سعيد المُلا ينضمّ إلى فريق الإدارة العُليا في المجموعة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - أعلنت مجموعة الاتحاد للطيران اليوم عن تعيين مانع محمد سعيد المُلا في منصب رئيس تنفيذي للخدمات المساندة في المجموعة، حيث سيتولى المسؤولية عن قيادة مجموعة متنوعة من أقسام المساندة، بما يضمن مراعاة عناصر القيمة في عملية التحول إلى جانب منح المجموعة خدمات تلبي متطلبات العملاء، علماً بأنه سيتبع الرئيس التنفيذي للمجموعة مباشرة.

وينضمّ مانع الملا إلى مجموعة الاتحاد للطيران قادماً من منطقة خليفة الصناعية (كيزاد)، حيث كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي منذ عام 2015. كما تقلّد مانع قبل ذلك منصب نائب الرئيس لشؤون الدعم المؤسسي في موانئ أبوظبي، فضلاً عن منصب العضو المنتدب لدى شركة دبي للمرطبات ش. م. ع.

يحظى مانع المُلا بمكانة مرموقة في مجال قيادة الشركات والأعمال على صعيد منطقة الشرق الأوسط حيث يمتلك شبكة واسعة من العلاقات مع كبرى الشركات ومجتمعات الأعمال على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن جهته، أفاد راي غاميل، الرئيس التنفيذي المؤقت لمجموعة الاتحاد للطيران: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بمانع الملا داخل فريق الإدارة العلياة بالمجموعة، إذ ستسهم خبرته  الواسعة في تعزيز العمليات التشغيلية وقيادة الأعمال ذات الصلة."

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة الاتحاد للطيران تضمّ حالياً 2860 موظفاً إماراتياً حيث يشغل 109 موظفاً إماراتياً يشغلون مناصب تنفيذية وإدارية عُليا.

- انتهى -

نبذة عن مجموعة الاتحاد للطيران

مجموعة الاتحاد للطيران (EAG) هي مجموعة طيران وسفر عالمية متنوّعة النشاط تضم خمسة قطاعات أعمال تشمل الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة الاتحاد للطيران الهندسية، والاتحاد لخدمات المطار، ومجموعة هلا، وشركاء الحصص. تمتلك المجموعة استثمارات في حصص أقلية لدى ست شركات طيران تشمل طيران برلين، والخطوط الجوية الصربية، وطيران سيشل، وأليطاليا، وجت آيروايز، وفيرجن أستراليا.

انطلاقاً من مركز عملياتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي، تتولى الاتحاد للطيران خدمة أكثر من 110 وجهات ركاب وشحن -تتألف من الوجهات قيد التشغيل الفعلي أو المعلن عنها - على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية، معتمدة على أسطول يضم ما يزيد عن 120 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ.

يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: etihad.com.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

مسؤول العلاقات الإعلامية المناوب بالاتحاد للطيران

هاتف: +971 50 818 9596

بريد إلكتروني: dutymediaofficer@etihad.ae

© Press Release 2017