27 02 2017

· إياد الكردي يعيّن بمنصب مدير عام ماستركارد في منطقة الخليج الجنوبي ومستشار لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

· جيريش ناندا يتولى الإشراف على عمليات الشركة في الإمارات من خلال منصب المدير عام

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 27 فبراير 2017: أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، عن إجراء تغييرات رئيسية على مستوى قياداتها بهدف تعزيز حضور الشركة وكفاءة عملياتها في منطقة جنوب الخليج. وتعقب هذه الخطوة اختتام عام مكلل بالنجاح في الإمارات العربية المتحدة للشركة، حيث تزامن مع الاحتفال بمرور 30 عاماً على إطلاق عملياتها في الدولة.

وتضمنت هذه التغييرات تعيين إياد الكردي، والذي كان يشغل سابقاً منصب المدير العام لـ ماستركارد في الإمارات العربية المتحدة، في منصب مدير عام ماستركارد في منطقة الخليج الجنوبي (الإمارات العربية المتحدة وعمان) ومستشار لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ليتم بذلك تعزيز دوره على صعيد المنطقة. وسيعمل الكردي في دوره الجديد بشكل وثيق مع الأقسام المعنية بالمواءمة مع التوجهات الحكومية والسياسة العامة، فضلاً عن تطوير العلاقات مع الجهات الخارجية الرئيسية التي تشمل واضعي السياسات والأطر التنظيمية، وذلك بهدف إنجاز جداول الأعمال الخاصة بالمنطقة وكل من الدول المعنية.

وقال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال وإفريقيا: "تعكس التغييرات الرئيسية في الهيكل التنظيمي لعملياتنا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا نمو الشركة المطرد في المنطقة، وقد قمنا باتخاذ هذه الخطوات بهدف ترسيخ مكانة الشركة الريادية في مجال الاهتمام بشؤون العملاء كإحدى أبرز أولوياتها، إلى جانب تحفيز جهودنا الرامية إلى توسيع نطاق عملياتنا واستثماراتنا في جميع الأسواق الرئيسية. وفي حين نتطلع إلى سنة أخرى من النجاح، يواصل فريق العمل التزامه باستراتيجية أعمال ماستركارد طويلة المدى وخططها التنموية على مستوى منطقتنا التي تحظى بأهمية واهتمام كبيرين".

وقد بدأت رحلة الكردي مع ماستركارد عام 1996، وتولى منذ ذلك الحين عدة مناصب تنوعت بين العمليات وتطوير الأعمال في دبي، كان آخرها منصب المدير العام في الإمارات العربية المتحدة، حيث لعب دوراً أساسياً في تعزيز علاقات الأعمال مع العملاء الحاليين وتطوير تحالفات جديدة مع المؤسسات المالية.

قامت ماستركارد أيضا بترقية جيريش ناندا، الذي كان يشغل سابقاً منصب مدير الشركة في المملكة العربية السعودية، لمنصب المدير العام في الإمارات، وذلك بهدف تعزيز عمليات ماستركارد في جميع أنحاء الدولة.

وانضم ناندا إلى ماستركارد في العام 2007 كرئيس للعلاقات الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما شغل العديد من المناصب التي عززت من المسؤوليات المناطة به، والتي شملت الإستراتيجية وتطوير الأعمال وإدارة العلاقة مع كبرى المؤسسات المالية. وفي العام 2014، تم تعيين ناندا كمدير للشركة في المملكة العربية السعودية، حيث لعب منذ ذلك الحين دوراً بارزاً في تعزيز ريادة علامة الشركة التجارية في المملكة .

نبذة عن شركة ماستركارد:

ماستركارد (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز MA) هي شركة تكنولوجيا في مجال حلول الدفع العالمي، تقوم بإدارة أسرع نظام دفع في العالم يصل بين المستهلكين والمؤسسات المالية والتجارية والهيئات الحكومية في أكثر من 210 بلدان ومناطق. وتقوم منتجات وحلول ماستركارد بتسهيل الأنشطة التجارية اليومية كالتسوق والسفر وإدارة الأعمال والإدارة المالية بكل سهولةٍ وأمانٍ وفعالية. لمعرفة المزيد، تفضلوا بزيارة موقعنا الالكتروني على العنوان: www.mastercard.com. تابعونا على تويتر: MasterCardMEA@ وMasterCardNews@، وتابعوا مدونة ماستركارد (Beyond The Transaction Blog)، واشتركوا في خدمةMEA Engagement Bureau للحصول على آخر الأخبار.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

عمر أبو هنود

ماستركارد الشرق الأوسط وإفريقيا

الهاتف: +971 4 563 8603

البريد الإلكتروني: omar.abuhanoud@mastercard.com

© Press Release 2017