13 09 2017

مهامه تشمل تطوير نموذج تشغيل معياري موحّد يتم تطبيقه عبر جميع فروع الشركة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت كريم، الشركة الرائدة في مجال حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تعيين سانديب شيتي نائب أول لرئيس العمليات، إذ سيشرف شيتي في منصبه الجديد على عمليات التوريد في الشركة، بالإضافة إلى شبكة رعاية العملاء والكباتن التابعة للشركة والممتدة عبر عدة مناطق جغرافية. وفي ظل استمرار توسع الشركة، سيركز شيتي على تطوير وتنفيذ نموذج تشغيل معياري في جميع أقسام الشركة.

ويمتلك شيتي سجلاً حافلاً بالخبرة في مجال العمليات والتغيير والاستراتيجية، حيث شغل مناصب رفيعة المستوى لمدة 17 عاماً في شركات جي إي كابيتال وماكينزي وبنك الإمارات دبي الوطني عبر أمريكا والهند والشرق الأوسط.

ستشتمل مهامه في كريم وضع آلية سلسلة لاختيار الكباتن المنضمّين إلى كريم، وذلك من خلال تنفيذ نموذج تشغيل معياري عبر شبكة الشركة، ما سيمكّن كريم من توسيع عملياتها بسرعة بمعدل نمو متوقع يصل إلى 25-30 في المئة كل شهر. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون شيتي مسؤولاً أيضاً عن تطوير الاستراتيجيات المناسبة في الشركة للتعاملات التي تقوم بين العملاء والكباتن، والتي تتجاوز المليون تعامل شهرياً، وذلك ضمن عدة لغات وعبر بلدان مختلفة، مع ضمان تنفيذ تجربة مميزة لكل من العملاء والكباتن.

وقال ماغنوس أولسن، الشريك المؤسس لشركة كريم: "نحن سعداء بانضمام شيتي إلى عائلة كريم. فمع قدراته القيادية التي يتمتع بها وخبرته الواسعة، نحن نتطلع إلى مواصلة تعزيز منصة التشغيل لدينا بهدف تقديم خدمات أفضل لعملائنا وكباتننا الذين نراهم أهم الأطراف المعنية بالنسبة لأعمالنا. لا شك في أن شيتي سيشكل إضافة مميزة إلى كريم، ونحن متحمسون لتعزيز عملياتنا التشغيلية عبر جميع خدماتنا، وذلك تماشياً مع النمو الذي نحققه في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وباكستان".

وقبل انضمامه إلى كريم، عمل شيتي لمدة خمس سنوات في بنك الإمارات دبي الوطني، حيث قاد العديد من مبادرات التحول الرقمي المتكاملة، كما ساعد في تصميم وإنشاء "تنفيذ"، شركة الخدمات المشتركة التابعة والمملوكة بالكامل لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني. وعمل شيتي كذلك في مكتب شركة ماكينزي في دبي لمدة أربع سنوات قام خلالها بإنشاء وتنفيذ عدة عمليات واستراتيجيات للعملاء في أنحاء الشرق الأوسط. وقبل انضمامه لشركة ماكينزي، شغل شيتي منصب نائب الرئيس في جي إي كابيتل/ جينباكت لمدة ست سنوات.

يحمل شيتي درجة البكالوريوس في الهندسة من المعهد الهندي للتكنولوجيا (IIT) ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من المعهد الهندي للإدارة (IIM).

- انتهى -

نبذة عن كريم
كريم هي خدمة حجز سيارات أجرة عن طريق تطبيق على الموبايل، وهي تجعل عملية طلب سيارة الأجرة موثوقة، آمنة، مناسبة، وميسورة التكلفة. يمكن لعملاء كريم حجز سيارة عن طريق تطبيق الموبايل أو على الموقع الالكتروني. كريم شركة رائدة في "الاقتصاد التشاركي" الوليد في المنطقة - رسالتها تسهيل حياة الناس من خلال إحداث ثورة في عالم النقل والحركة في المنطقة. تأسست الشركة في يوليو 2012، وهي تعمل في أكثر من 80 مدينة عبر 13 دولة عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا والباكستان.

للمزيد من المعلومات،
تفضلوا بزيارة www.careem.com

© Press Release 2017