17 07 2017

شركة عالمية لتقديم خدمات الحلول المتكاملة للحكومات والمنظمات العالمية ومقرها الإمارات

أعلنت شركة "إكولوج" "Ecolog" الدولية لخدمات الحلول المتكاملة، من مقرها في دبي، عن تعيينها لعادل طوبيا، رئيساً جديداً لمجلس الإدارة ورئيساً تنفيذياً للشركة، الرائدة في مجال التوريد للبناء، والتكنولوجيا وإدارة المرافق والخدمات البيئية، وذلك من خلال تقديمها للحلول المتكاملة لشركات نفطية وحكومية وعالمية.

وأعرب نظيف دستاني مؤسس ورئيس شركة إكولوج الدولية عن سعادته والشركة بالتعيين الجديد معلقاً:"(إكولوج) فخورة وسعيدة باستقطابها الشخص المناسب والمثالي لتوجيه الشركة إلى اختصاصات وتحسينات أعمق وأوسع ضمن خطة توسعنا العالمي، حيث لدى عادل طوبيا معرفة واسعة وسجل حافل يجعله مؤهلاً لقيادة إكولوج في أوج نموها الحالي".

ومن جهته قال عادل طوبيا رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي الجديد لإكولوج الدولية: "يسرني فعلاً انضمامي لـ"إكولوج" وسأعمل جاهداً إلى الوصول بالشركة إلى الريادة في السوق المحلية والعالمية، والاستمرار بالحفاظ على تفرد اسمها إلى أن تصبح الاسم الأول في مجالها، حيث لفت انتباهي شخصياً، التوسع الذي وصلته الشركة عالمياً قبل انضمامي".

وتتطلع إكولوج من خلال تعيينها لرئيس مجلس الإدارة الجديد، التنفيذي المعروف عالمياً في قطاع النفط والغاز عادل طوبيا، لإضافة ثروة من الخبرات وقائمة طويلة من الإنجازات الرئيسية، حيث أن خلفيته اللامعة تتناغم تماماً مع استراتيجية ورؤية إكولوج الدولية لقيادة مجالات الأنشطة، حيث تعمل إكولوج حالياً في 35 دولة، على طرح الحلول المتكاملة وتشكيل وإيجاد الحلول الداعمة للحكومات، الدفاع، المنظمات الإنسانية، العلامات العالمية في قطاع النفط والغاز، التعدين، الطاقة والبنى التحتية.

ويتمتع طوبيا بخبرات سابقة مهمة وملف كبير من الإنجازات، حيث شغل سابقاً منصب رئيس عالمي لقسمي الخطوط السلكية والحَفر في شركة "شلمبرجير" "Schlumberger" الرائدة عالمياً في خدمات الحقول النفطية، وذلك لأكثر من عقدين من الزمن واستلم عدة مناصب تنفيذية خلال الفترة.

كما ترأس عادل طوبيا قطاع النفط والغاز في شركة سيمينز بسلطة تنفيذية على مستوى العالم، محققاً للشركة التي تضم أكثر من 17,500 موظف، عوائداً بقيمة 5 مليار يورو. وعمل أيضاً لدى مجموعة الغرير للاستثمار كرئيس تنفيذي، ومؤخراً شغل أعلى مناصب تنفيذية لدى مجموعة "إي سي جي" للطاقة وصندوق تمويل الطاقة الخليجي، كشركات مساهمة خاصة تعمل على الاستثمار في قطاعي الطاقة والكهرباء.

كما تعلن إكولوج أيضاً عن سرورها بانتقال بول بروخويجسين الرئيس التنفيذي السابق للشركة إلى مجموعة "إن دي بي.في" "nd B.V" القابضة في مدينة آيندهوفن بهولندا، وفخرها بتحقيقه إنجازات كبيرة ومهمة للشركة فترة ولايته ونقلها إلى مستويات جديدة على صعيد الأهداف والأعمال.

- انتهى -

حول "إكولوج" "Ecolog" الدولية:

"إكولوج" "Ecolog" شركة عالمية رائدة في خدمات الحلول المتكاملة والمتخصصة بتوريد وتشكيل المخيمات اللوجستية والبنى التحتية، الحلول الوجيستية والخدمات البيئية للحكومات والمنظمات الإنسانية، العلامات العالمية مثل شركات النفط والغاز، التعدين، الطاقة والتجزئة.

منذ عقدين وحتى اليوم، قامت "إكولوج" بتسليم أكثر من 1,100 مشروع بنجاح كبير. ومع شبكة عمليات واسعة بأكثر من 150 موقعاً حول العالم وبحدود 12,000 موظف نشط في كل من الشرق الأوسط، إفريقيا، آسيا، أوروبا وأمريكا الشمالية، تستطيع إكولوج بسرعة كبيرة انشاء وبناء ونقل عمليات جديدة، فضلاً عن تطوير قوافل التوريد وتقديم خدمات الحلول المتكاملة على نطاق عالمي، بالإضافة أن لدى إكولوج سجل قوي ومعتمد في تقديم الحلول في الوقت المناسب والجودة العالية التي تعمل على تحسين ظروف العمل والمعيشة لدى الأشخاص العاملين

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني: media.relations@nd.net

© Press Release 2017