29 03 2017

لتعزيز عملياتها العالمية

أعلنت شركة إندوسويس لإدارة الثروات، الذراع العالمية لإدارة الثروات التابعة لمجموعة كريديت أجريكول، عن تعيين فينشينزو سالاري رئيساً عالمياً للشؤون العقارية في دائرة حلول الأسواق والاستثمار. وسوف يقود السيد سالاري في منصبه الجديد استراتيجية المجموعة لمنتجاتها وخدماتها العقارية دولياً ومحلياً، وسيعتمد على خبرات إندوسويس المحلية القوية والاستخدام الكامل لشبكة أعمالها الدولية.

وسيعمل السيد سالاري انطلاقاً من مقره في لوكسمبورغ وسيرفع تقاريره إلى فريدريك لاموت، كبير مسؤولي الاستثمار بشركة إندوسويس لإدارة الثروات.

ويحمل السيد سالاري شهادة جامعية في الهندسة المعمارية من جامعة إيكول بوليتيكلينيك دو ميلان، واستهل مسيرته المهنية كمهندس معماري في عام 2004، وانضم لاحقاً إلى شركة رياج أميريكان أبرايسال في منصب مستشار عقاري ليطوّر خبرته في تقييم مختلف الأصول العقارية في إيطاليا. وأصبح سالاري مدير أول لدائرة الاستثمار والعمليات في شركة بي أن بي باريباس ريل إستيت ميلان قبل أن تتم ترقيته للعمل في دائرة الاستشارات الدولية.

وعمل سالاري منذ عام 2014 في منصب مدير أول بشركة كيه بي أم جي لوكسمبورغ مسؤولاً عن التخطيط والتنظيم بدائرة العقارات.

ـ انتهى ـ

للاتصال الصحفي:

أف تي آي كونسلتنج

مناش بويان، 9631 841 50 971+، manash.bhuyan@fticonsulting.com

نيل بوز، 1566 206 50 (0) 971+، neel.bose@fticonsulting.com

نبذة عن مجموعة اندوسويس لإدارة الثروات

تعتبر اندوسويس لإدارة الثروات، العلامة التجارية العالمية لإدارة الثروات التابعة لمجموعة كريديت أجريكول. وتصنف في المرتبة الحادية عشرة عالمياً استناداً للفئة 1 رأس المال الأساسي (المصدر: ذا بانكر، يوليو 2016).

وتتمتع اندوسويس لإدارة الثروات بخبرة عريقة تمتد لنحو 140 عاماً  في مساعدة العائلات ورجال الأعمال حول العالم وتوفر مقاربة مفصلة حسب الطلب تمكن العملاء من تكوين ثرواتهم، وحفظها، ومنحها إرثا استناداً إلى متطلباتهم المحددة. ويقوم فرق خبرائها بدراسة شاملة وتقدم نصائح سديدة وخبيرة وخدمات فردية استثنائية ويوفر مجموعة واسعة من الخدمات لإدارة كل من الأصول الشخصية والتجارية.

ولطالما اشتهرت اندوسويس لإدارة الثروات باتساع نطاق انتشارها العالمي الذي يراعي البعد الإنساني، والإرث المتميز والخبرة، والشبكة الماليّة العالميّة التي يعمل لديها 2.800 موظف وخبير مالي واستثماري في 14 دولة حول العالم وتضم في أوروبا (فرنسا، بلجيكا، إسبانيا، إيطاليا، لوكسمبورغ، موناكو وسويسرا)، ومنطقة آسيا وحوض المحيط الهادي (هونغ كونغ، سنغافورة ونيو كاليدونيا)، والشرق الأوسط (أبوظبي، دبي ولبنان)، والأمريكيتين (البرازيل، أورغواي وميامي).

ومع إدارتها لأصول عملاء يبلغ مجموعها 110 بلايين يورو (كما في 31/12/2016)، تعتبر مجموعة اندوسويس لإدارة الثروات واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال إدارة الثروات.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.ca-indosuez.com/

لمحة عن "اندوسويس لإدارة الثروات" في منطقة الشرق الأوسط

تتمتع شركة "اندوسويس لإدارة الثروات " بحضور قوي في المنطقة، حيث تعود جذور الشركة إلى عام 1931 في لبنان وعام 1949 في دول الخليج العربي. والآن مع تواجد الشركة في كلٍ من أبوظبي وبيروت ودبي، يجمع طاقم عمل الشركة فائق التخصُّص ما بين المعرفة بالبيئة الإقليمية والخبرة الواسعة والقدرات والإمكانات الهائلة لشبكة "اندوسويس لإدارة الثروات " العالمية ومجموعة "كريديت أجريكول".

© Press Release 2017