21 11 2017

أبرمت شركة «بلاك واير» شراكة جديدة مع شركة «سافي بادي»، بهدف توفير ربط شبكي بالإنترنت يغطي تنقلات زوار الإمارات بين المطار والفندق.
 
وستوفر «بلاك واير»، المتخصصة في مجال ربط المركبات بالإنترنت عبر شبكات واي فاي اللاسلكية، خدمة الاتصال بالإنترنت لجميع المسافرين منذ لحظة ركوبهم سيارات الأجرة لدى وصولهم الدولة، حيث سيتمكن المستخدمون من التفاعل مع تجربتهم الفندقية حتى قبل وصولهم إلى الفندق، مع إمكانية التخطيط لعشاء العمل، واختيار الغرفة التي تناسبهم، وتحديد البرامج الترفيهية العائلية.

وقال ثيودور بوليكاندريوتيس، نائب رئيس تطوير الأعمال لدى شركة «بلاك واير»: «كلما اقتربنا من موعد تنظيم معرض «إكسبو2020 دبي»، ترتقي معايير الخدمة لمستويات أعلى فأعلى حيث ينبغي الاستعداد لاستضافة الزوار، وتأمين كل وسائل الراحة لهم حتى يشعروا أثناء فترة إقامتهم وكأنهم في منازلهم.
 
وتعد السلامة، والربط بشبكة الإنترنت، والتنقل، والسفر العملي والمريح من بعض الأولويات التي يجب أن يتمتع بها جميع المسافرين».

و«بلاك واير» من الشركات المتخصصة في مجال توريد خدمات شبكة الكاي فاي (تغطية المركبات بشبكة الواي فاي) على مستوى الدولة حيث تغطي حلولها أكثر من 5,000 سيارة أجرة في أبوظبي، و1,550 سيارة أجرة في مدينة دبي، و300 سيارة ليموزين تعمل لصالح مجموعة جميرا الفندقية.

© البيان 2017