15 10 2017

روتانا تفوز بجائزة مؤسسة "أيون هيويت" تزامناً مع احتفالها بمرور 25 عاماً على بداياتها

دبي، الإمارات العربية المتحدة : تقديراً لجهودها في ضمان راحة موظفيها، فازت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في المنطقة، والتي تمتلك محفظة فندقية تمتد عبر الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، بلقب "أفضل شركة موظِّفة" في كلٍ من العراق ولبنان، وذلك ضمن جوائز مؤسسة "أيون هيويت" لأفضل أصحاب العمل في الشرق الأوسط لعام 2017.

وباعتبار روتانا إحدى أكبر الشركات الموظِّفة على مستوى المنطقة، ونظراً لتوفيرها لآلاف الوظائف المباشرة وغير المباشرة، يأتي تكريمها من قِبل مؤسسة "أيون هيويت" المتخصصة في مجال استشارات الموارد البشرية والمواهب، إنجازاً بارزاً يُضاف إلى إنجازات الشركة وتقديراً لما بذلته من جهود في سبيل خلق بيئة عملٍ قائمة على التعاون بين الموظفين وضمان أعلى درجات ولائهم ورضاهم.

ويتزامن فوز روتانا بهذه الجائزة مع احتفالها بإتمام 25 عاماً من النجاح في مجال الضيافة، لتصبح شركة إدارة الفنادق الرائدة على مستوى المنطقة مع محفظة تضم 55 فندقاً منتشرة في 13 بلداً في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

وفي دورتها السابعة عشرة، أعلنت "أيون هيويت" عن أفضل الشركات أداءً من حيث مدى تفاعل الموظفين مع بعضهم البعض ومع الإدارة، وقيادتها الفعالة، وانتشار علامتها التجارية، وقوة أداء موظفيها.

وفي هذه المناسبة، قال السيد جوزيف أبو ياغي، نائب الرئيس للموارد البشرية في شركة روتانا لإدارة الفنادق: "يشرفنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة من 'أيون هيويت' وتكريمنا كأفضل شركة موظِّفة في العراق ولبنان. يُعد عام 2017 عاماً مميزاً في مسيرة روتانا بعد أن قطعت مرحلةً مهمة في مشوارها وأتمت عقدين ونصف من الزمن في مجال تلبية احتياجات قطاع الضيافة والسياحة على مستوى المنطقة. ولا شك أن فوزنا بهذا اللقب الكبير يضفي تميزاً إضافياً على احتفالات روتانا بإتمامها 25 عاماً منذ انطلاقها، كما نهدي هذه الجائزة إل كل فردٍ ضمن عائلة روتانا لم يتردد في منحنا الثقة لدعم تطوره وتقدمه المهني".

وأردف السيد أبو ياغي قائلاً: "يأتي موظفونا في صميم اهتماماتنا، ونحن نتعامل معهم وفق مبدأ الشركة والذي ندعوه "روتانا لايف" والذي يشمل أربع ركائز أساسية وهي علاقة طويلة الأمد، والإبداع، والمعاملة الودودة، وأخلاقيات العمل. ويُعتبر هذا الإنجاز دليلاً على نجاح الموظفين في التمسك بهذه القيم لدعم رؤية الشركة لتصبح صاحب العمل المفضل بين أوساط الموظفين، والحفاظ على بيئة عمل إيجابية يبذل فيها الموظفون قصارى جهدهم لتقديم خدماتٍ عالية الجودة ويحظون في الوقت نفسه بالتقدير والتكريم الذي يستحقونه. كما تمثل الجائزة إلهاماً لجميع أفراد الشركة لدعم مساعينا في التوطين بهدف دمج المزيد من المواطنين في سوق العمل مع فهمنا العميق للثقافات والمجتمعات في البلدان التي نعمل بها في قطاع العمل، لنستطيع بذلك تحقيق مساهمةٍ بارزة في تعزيز النمو الاقتصادي والتنوع وخلق فرص العمل في جميع بلدان المنطقة".

ويشار إلى أن روتانا منذ بداياتها وحتى اليوم حصدت أكثر من 350 جائزة محلية وعالمية تقديراً لالتزامها برفع مستوى المعايير في قطاع الضيافة عبر استمرارها في تطوير ما تقدمه من خدمات.

وبعد أن أكملت 25 عاماً، تعمل روتانا حالياً على إرساء الأسس لمرحلة جديدة من النجاح والتطور عبر مجموعة كبيرة من المشاريع الفندقية قيد التنفيذ وفي مختلف مراحل الإنجاز، عبر ما يزيد على 49 فندقاً في 26 مدينةً في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. ومن المقرر أن يُعلن عن افتتاح خمسة عشر منها قبل نهاية عام 2018، وهو ما سيضيف أكثر من 3,800 غرفةً إلى محفظة الشركة الحالية من الغرف.

- انتهى -

نبذة عن روتانا:

تدير روتانا حالياً أكثر 100 فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الأغلى على الإطلاق، وتعتبر قراراتنا فيما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من أكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على أنفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق إدراكنا القيمة الثرية لوقتك، فإننا ارتقينا وطورنا إنتاجاتنا، روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، وريزيدنس من روتانا.

معنا.. للوقت معنى

لمزيد من المعلومات عن كل ما يتعلق بفنادق روتانا، أو لإجراء حجوزاتكم، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني:rotana.com  أو الاتصال بأحد مكاتب المبيعات الإقليمية.

© Press Release 2017