26 03 2017

· شغل سابقاً منصب الرئيس ورئيس العمليات في شركة "وايت أوبس" ولديه خبرة تزيد على 25 عاماً في مجال الأمن الإلكتروني

أبوظبي/دبي، الإمارات العربية المتحدة: 26 مارس 2017- أعلنت دارك ماتر، الشركة الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين إيدي شوارتز في منصب نائب الرئيس التنفيذي لخدمات الأمن الإلكتروني. ومن خلال منصبه الجديد، سيتولى شوارتز مهمة الإشراف على أنشطة وحدات الحوكمة، والمخاطر والامتثال، وحماية الشبكات الإلكترونية، ومختبرات الفحص والتحقق، وخدمات الأمن المدارة، وبرامج تدريب الأمن الإلكتروني، والبنية التحتية الرئيسية العامة، وخدمات البنية التحتية وتكامل الأنظمة.

ويشكل تعيين شوارتز إضافة مهمة من شأنها تعزيز مساعي دارك ماتر الرامية لاستقطاب أفضل المواهب العالمية، نظراً لما يتمتع به من خبرة قيادية ومكانة رفيعة المستوى تزيد على 25 عاماً في قطاع الأمن الإلكتروني، حيث شغل سابقاً عدداً من المناصب العليا في مؤسسات مرموقة، بما في ذلك منصب الرئيس ورئيس العمليات في شركة "وايت أوبس"، المزود الرائد لخدمات التحقق والوقاية من هجمات الأمن الإلكتروني ومنصب الرئيس العالمي لحلول الأمن الإلكتروني في شركة "فيرايزون"، والرئيس التنفيذي للأمن الإلكتروني في شركة "آر اس ايه"، والشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للأمن الإلكتروني في شركة "نت ويتنس" (والتي استحوذت عليها شركة "إي إم سي")، ونائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة "مان تك"، ومدير عام شركة "غلوبال إنتغريتي" (التي استحوذت عليها شركة "آي إن إس")، ونائب الرئيس الأول للعمليات في شركة "غاردينت" (التي استحوذت عليها شركة "فيري ساين"، ونائب الرئيس/ الرئيس التنفيذي لأمن المعلومات في شركة "نيشن وايد" للتأمين.

وشهدت أنشطة دارك ماتر في مجال خدمات الأمن الإلكتروني نمواً استثنائياً خلال العام الماضي، وتعول الشركة على شوارتز لقيادة وحدات أعمالها المتخصصة بهذا المجال نحو المزيد من التقدم، بما في ذلك التوسع دولياً. 

وتعليقاً على تعيين شوارتز، قال فيصل البنّاي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة دارك ماتر: "يشكل تعيين إيدي شوارتز إضافة قيِّمة لفريقنا الإداري، وأنا على ثقة تامة من أنه سيسخر خبرته الواسعة وسجله الحافل بالنجاح في تعزيز عملياتنا ضمن مجال الأمن الإلكتروني."

وأضاف البنّاي: "وصلنا إلى مرحلة مهمة جداً في مشوارنا كشركة متخصصة بالأمن الإلكتروني، تخطت عملياتها حدود دولة الإمارات وتمضي قدماً على الطريق الصحيح نحو التحول إلى لاعب رئيسي على الساحة الدولية في مجال تخصصها. ونشهد حالياً طلباً متنامياً لحلولنا وخدماتنا من قطاعات مختلفة ولأغراض متنوعة. ولا يسعني إلا أن أعبر عن خالص تمنياتي لشوارتز بالتوفيق والنجاح في دعمنا لتحقيق أهدافنا خلال المرحلة التالية من مسيرة نمونا وتطورنا."

وكان شوارتز قد شغل عضوية المجلس الاستشاري لعدد كبير من الشركات الناشئة بما في ذلك شركتي "أوبزرفابل نتووركس" و"ماي ديجيتال شيلد". كما يشغل حالياً عضوية مجلس الإدارة العالمي لمنظمة "ايساكا"، إلى جانب منصب رئيس فريق العمل العالمي للأمن الإلكتروني التابع للمنظمة.

بدوره، قال إيدي شوارتز: "تعمل دارك ماتر ضمن قطاع يتسم بتطوراته المتسارعة والمستمرة، وإنني معجب بالتطلعات والمهمة الطموحة التي تسعى الشركة لتحقيقها، فهي تمارس نشاطها انطلاقاً من سوق ذات موقع جغرافي مهم ولديها كادر عمل موهوب يسعى للارتقاء بقطاع الأمن الإلكتروني نحو آفاق غير مسبوقة، يدعمها في ذلك محفظة قوية من الخدمات والحلول المبتكرة. وأتطلع قدماً إلى قيادة جهود دارك ماتر نحو إحداث نقلة نوعية حقيقية في القطاع وتقديم أفضل الحلول المبتكرة التي تلبي تطلعات عملائها."

يحمل شوارتز درجة بكالوريوس في إدارة أمن المعلومات، ودرجة ماجستير العلوم في إدارة تكنولوجيا المعلومات من كلية الإدارة بجامعة جورج ميسون في العاصمة الأمريكية واشنطن.

-انتهى-

نُبذة عن دارك ماتر

تسعى شركة دارك ماتر، الشركة الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة وذات الحضور العالمي، إلى تحويل وتطوير مشهد الأمن الإلكتروني باعتبارها أولى الشركات والوحيدة بالمنطقة التي تقدم مجموعة متكاملة من أنظمة الدفاع الرقمي وحلول مبتكرة وخدمات استشارية ضمن مجال الأمن الإلكتروني. وتعتمد دارك ماتر على فريق من الخبراء الدوليين المتميزين، حيث يعملون على تطوير مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات والخدمات المتطورة في هذا المجال، بما يضمن تلبية مختلف متطلبات الشركات والمؤسسات الحكومية على هذا الصعيد.

وتساعد دارك ماتر عملاءها في فهم وتبسيط المستوى المعقد الذي تبدو عليه التهديدات الإلكترونية اليوم التي تتطور باستمرار. وتتمثّل رؤيتنا في حماية المستقبل من خلال تأمين تقنياته من التهديدات الإلكترونية. ويُعد الابتكار والأبحاث ركيزتين أساسيتين ضمن عملياتنا التطويرية، كما أن أنشطتنا ضمن هذه المجالات تعزز كامل مجموعتنا من المنتجات والحلول المقدمة، بما في ذلك أنظمة الاتصالات الآمنة والبنية التحتية الرئيسية العامة ونظم تحليل البيانات الكبيرة.

كما نطبق الابتكار في أنشطتنا المتعلقة بالحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال إلى جانب أنظمة دفاع الشبكات الإلكترونية وخدمات الأمن المدارة وتكامل الأنظمة والبنى التحتية، ومختبرات الفحص والتحقق، بالإضافة إلى أنظمة التشفير المستخدمة في تقنية سلسلة السجلات.

لمعرفة المزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.darkmatter.ae

للاستفسارات الإعلامية:

كيفين هيلي، مدير تنفيذي، التسويق والاتصال المؤسسي

هاتف: +971 56 538 7806

بريد إلكتروني: Kevin.Healy@darkmatter.ae

وجيه حلاوة، برنزويك

هاتف: +971 50 1009207

بريد إلكتروني: whalawa@brunswickgroup.com

© Press Release 2017