19 07 2017

دبي: عينت جيه ايه للمنتجعات والفنادق السيد توماس جروندر كمدير إدارة المبيعات والتسويق للمجموعة، حيث يشرف من خلال منصبه الجديد على جميع أنشطة المبيعات والتسويق والإيرادات، وذلك بالتوازي مع استمرار المجموعة في تعزيز استراتيجيات التنمية والتطوير التي تنتهجها، وزيادة دعمها للمزيج الفريد الذي يجمع مفهومي "الضيافة من القلب" و"الرفاهية الاستثنائية" للنزلاء في جميع أنحاء العالم.

وفي معرض تعليقه على التعيين الجديد، قال السيد ديفيد تومسون، الرئيس التنفيذي للمجموعة جيه ايه للمنتجعات والفنادق: "يسعدني جداً أن أرحب بتوماس في فريق عملنا، والذي سيلعب دوراً هاماً في المساعدة على تعزيز تقدم العلامة التجارية للمجموعة، حيث انضم توماس جروندر إلى فريق العمل متسلحاً بخبرته عالمية المستوى في قطاع الضيافة وبتجربة واسعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستلعب خبرته في تطوير الخدمات الترفيهية العالمية وأسواق الشركات الإقليمية دوراً جوهرياً في ضمان جعل محفظتنا العقارية الخيار الأول للمسافرين الدوليين في عالمي الترفيه والأعمال على حد سواء".

ويمتلك توماس جروندر مسيرة مهنية في عالم المبيعات والتسويق تمتد لأكثر من 20 عاماً في قطاع الضيافة والترفيه، حيث عمل في العديد من الأسواق العالمية بما في ذلك ألمانيا، ومصر، وإسبانيا، وشغل مناصب تجارية هامة لدى علامات تجارية عالمية مشهورة مثل 'جميرا' و'ميدان'. وينضم توماس إلى فريق عمل جيه ايه للمنتجعات والفنادق قادماً من 'ميلينيوم' حيث شغل منصب نائب رئيس المبيعات والتسويق.

وفي إطار تعليقه على تعيينه في منصبه الجديد، قال توماس جروندر: "تمتلك جيه ايه للمنتجعات والفنادق محفظة متميزة من وجهات الفنادق الفاخرة والمنتجعات والخدمات الترفيهية في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وجزر المالديف وجزر سيشيل، وأتطلع قدماً إلى مساعدة فريق العمل الرائع وتعزيز تقدم العلامة التجارية للمجموعة التي تسعى إلى توفير بيئة تجسد في جوهرها مفهومي " الضيافة من القلب" و"الرفاهية الاستثنائية".

-انتهى-

نبذة عن جيه ايه للمنتجعات والفنادق

تعتبر جيه ايه للمنتجعات والفنادق إحدى شركات مجموعة دتكو والتي تتخذ من إمارة دبي في الامارات العربية المتحدة مقر لها. كشركة رائدة في مجال الضيافة والخبرة تزيد عن 30 عام في إدارة وتشغيل المنتجعات والفنادق، حيث تقدم جيه ايه للمنتجعات والفنادق خدمات الضيافة المتميزة. يعمل لديها اكثر 2000 موظف ليمثلون التنوع الثقافي في مختلف مرافقها المنتشرة حول العالم.

تضم جيه ايه للمنتجعات والفنادق الحائزة على عديد من الجوائز مجموعة الفنادق الفاخرة والمنتجعات والشقق الفندقية التي تقدم كل منهما الضيافة الرائدة والخدمات المتميزة. فندق جيه ايه بالم تري كورت المؤلف من الاجنحة الفارهة وهو زو تصنيف خمس نجوم يقع ضمن منتجع جيه ايه جبل علي للجولف، بالإضافة إليها فندق جيه ايه أوشن فيو وبرج جيه ايه شاطئ الواحة للشقق الفندقية العصرية الأنيقة، يقع كلاهما في الممشى في دبي مارينا. لتثمر تلك الجهود حصل منتجع جيه ايه جبل علي للجولف وفندق جيه ايه أوشن فيو من فئة أربع نجوم على شهادة إعتماد من "جرين غلوب". كما تضم المجموعة فندق جيه ايه حصن حتا، منتجع جبلي فريد يسود الصفاء في موقع هادئ وسط جبال الحجر الساحرة. وتقدم جيه ايه للمنتجعات والفنادق تشكيله متنوعة من الخيارات المميزة للترفيه، من رحلات رائعة على المطعم الزجاجي العائم "باتو دبي" في خور دبي، منتجع جيه ايه الصحراء لركوب الخيل ونادي جيه ايه للرماية.

تمتد أعمال المجموعه لتشمل منتجعات من فئة خمس نجوم الحائزة على العديد من الجوائز في المحيط الهندي وهي منتجع الجزيرة إنشانتد في جزر سيشيل ومنتجع جيه ايه مانافارو في جزر المالديف. جيه ايه للمنتجعات والفنادق مجموعة ذات مسؤولية محدودة يبلغ رأسمالها التأسيسي 10,000,000 درهم إماراتي وهي مسجّلة بموجب الترخيص رقم 230295 في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات حول جيه ايه للمنتجعات والفنادق ومرافقها الفاخرة، الرجاء زيارة الرابط : jaresortshotels.com

فيسبوك: www.facebook.com/jaresortshotels  
تويتر: http://www.twitter.com/jaresorts

إنستاجرام: https://instagram.com/jaresorts  
يوتيوب: http://www.youtube.com/jaresorts

للمزيد من التفاصيل أو الصور الرجاء التواصل مع: 

شيماء جاد

مسؤول تنفيذي علاقات عامة للمجموعة

هاتف: +971 56 998 3053 
بريد إلكتروني: shaimaa.gad@jaresorts.com

© Press Release 2017