28 03 2017

رأس الخيمة: أعلنت مجموعة فنادق و منتجعات جنة عن تعيين السيد حسين القوارعي بمنصب عمدة منتجع و فلل "جنة - ميناء العرب" في رأس الخيمة.

تفوق خبرة السيد حسين في مجال الضيافة أكثر من عشر سنوات حيث بدأ حياته المهنية في قطاع الأغذية و المشروبات لفنادق ذات خمس نجوم في المغرب و عمل بمنصب كبير الخدم في أحد الفنادق الفاخرة في أبوظبي و أصبح رئيس الخدم في غضون عامين.

وانضم إلى فريق عمل مجموعة جنة منذ تأسسها و ساعد بشكل قوي على نمو العلامة التجارية التي تدير حاليا عددا من الفنادق و المنتجعات و الشقق الفندقية و عمل بمنصب مدير فندق "جنة - بلايس أبوظبي" قبل توليه إدارة منتجع و فلل "جنة - ميناء العرب" الذي يشمل 100 جناح و 24 فيلا ضخمة.

واعرب القوارعي عن سعادته لتولي منصب مدير عام أول فنادق مجموعة جنة في رأس الخيمة قائلا " تعد هذه الفرصة مهمة جدا لمسيرتي العملية و أعتبر فريق عمل المجموعة، التي لا تتوقف عن النمو و التوسع، أكثر من مجرد زملاء".

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات الرجاء الاتصال على +971 2 307 6307 أو بالتواصل عبر البريد الالكتروني book@jannah.ae.

-انتهى-

معلومات للمحررين
مجموعة "جنة لإدارة الفنادق والمنتجعات"
تم انشاء هذه المجموعة في صحراء ليوا بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتأسست جنة وفقا لأسس روح الضيافة البدوية الأصيلة مع بنية تحتية رائدة في مجال الابتكار والابداع، وتتسم بالخدمة المميزة وأصالة الضيافة العصرية ونتيجة لذلك أصبحت جنة أحدي أهم الشركات في إدارة الفنادق والمنتجعات الفخمة وأسرعها نمواً بدولة الامارات.

 تقدم مجموعة جنة حلول ريادية وبرامج تكنولوجية متطورة لخدمات إدارة الفنادق بكل فاعلية لضمان وصول العقارات الفندقية المدارة تحت مسمى العلامة التجارية جنة، إلى أعلى مستويات الخدمة الراقية في قطاع الضيافة والسياحة العصرية.

 تدير جنة  (أجنحة القرم الشرقي) الفاخر على شاطيء القرم في ابوظبي و فندق جنة برج السراب ذو الخمس بمنطقة الميناء الحيوية و جنة بلايس ابوظبي للشقق الفندقية قرب مركز الوحدة مول التجاري , كما تدير فندق جنة بلايس دبي مارينا وفندق اجنحة مارينا باي في دبي وتعتزم الاعلان عن ادارة مشروعات فندقية راقية في ابوظبي ودبي خلال عام 2016.
    

حول منتجع و فيلات "جنة - ميناء العرب"
يتم إنشاء منتجع و فيلات "جنة - ميناء العرب" حاليا في إمارة رأس الخيمة السياحية المعروفة بشواطئها الرملية على الخليج العربي. يتميز المنتجع بتصاميمه المعاصرة المستوحاة من البحر المتوسط.
 
يتمكن الضيوف و النزلاء من الاستمتاع بالعطلات الأمثل حيث تتوفر أنشطة متعددة كالرياضات المائية و تسلق الجبال و التجديف بالإضافة إلى توفر المطاعم المختلفة و النادي الصحي و الضيافة العربية الأصيلة.
 
يتألف المنتجع من 22 فيلا ضخمة من ثلاثة و أربع و ستة غرف و 100 شقة جناحية و يتميز بقربه من المطاعم و المراكز التجارية التي تقع على كورنيش رأس الخيمة.

لمزيد من المعلومات
يرجى زيارة الموقع الالكترونيwww.Jannah.ae
لتواصل الإعلامي:
توينكي بوسا
مديرة العلامة التجارية
tposa@jannah.ae

© Press Release 2017