29 05 2017

أعلن سعادة السيد عبدالله الحباي رئيس مجلس إدارة شركة دي إكس بي إنترتينمنتس ش.م.ع ورئيس مجلس إدارة "دبي القابضة" ورئيس مجلس إدارة "مراس القابضة"، تعيين رائد كاجور النعيمي رئيساً تنفيذياً لمجموعة تطويرية جديدة ستعمل على إدارة مشاريع ضخمة لكل من "دبي القابضة" و"مراس القابضة" تصل قيمتها إلى مليارات الدولارات. 
 
وسيواصل النعيمي مهامه الحالية كرئيس تنفيذي في "دي إكس بي إنترتينمينتس لحين تعيين رئيس تنفيذي جديد. كما سيواصل بعد ذلك مهامه التنفيذية في الشركة من خلاله منصبه كعضو منتدب وعضو في مجلس الإدارة. 
 
سيتم الإعلان عن تعيين رئيس تنفيذي جديد لـ"دي إكس بي إنترتينمينتس" في وقت لاحق. 

-انتهى-

حول "دي إكس بي إنترتينمينتس" ش.م.ع:

"دي إكس بي إنترتينمينتس" ش.م.ع والتي مقرها دبي، هي شركة متخصصة بقطاع التسلية والترفيه، وهي متداولة في سوق دبي المالي  تحت رمز التداول (DXBE). وان القيمة السوقية للشركة 12.6 مليار درهم في نهاية 30 سبتمبر 2016.

أدرجت "دي إكس بي إنترتينمينتس" (أحلام بلا حدود) في سوق دبي المالي في ديسمبر 2014 تحت اسم "دبي باركس آند ريزورتس" (ش.م.ع). تمتلك "دي إكس بي إنترتينمينتس" "دبي باركس آند ريزورتس" الوجهة الترفيهية التي تضم 4 منتزهات ترفيهية (بما فيها منتزه "سيكس فلاجز دبي" المقرر إفتتاحه في 2019) وحديقة ألعاب مائية في موقع واحد. وتصل تكلفة الوجهة الترفيهية المتكاملة، التى تشغل مساحة 30.6 مليون قدم مربعة، إلى 13.2 مليار درهم إماراتي، ومن المتوقع أن تستقطب 6.7 مليون زيارة في عام 2017 خلال أول سنة تشغيلية كاملة لها.

dxbentertainments.com للمزيد من المعلومات يرجى زيارة : 

أو الاتصال بـ:

ريم دياب

أصداء بيرسون مارستيلر

Reem.diab@bm.com

هاتف: 4507600 4 971+

© Press Release 2017