18 09 2017

أعلنت شركة "سيفن تايدز" المتخصصة في مجال تطوير المشاريع السكنية والتجارية والضيافة الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن انطلاق أعمال البناء في مشروعها الجديد سيفن ريزدنسيز النخلة في دبي (SE7EN Residences).

تبلغ مساحة هذا المشروع الذي يضم برجين بارتفاع 14 طابقاً حوالي 1.2 مليون قدم مربع، وسيتم تطويره من قبل شركة "إيرولينك" المتخصصة في مجال التصميم والبناء بتكلفة إجمالية تصل إلى أكثر من نصف مليار درهم، ويقع بجوار فندق ديوكس دبي في نخلة جميرا.

ويضم المشروع 1,066 وحدة بما في ذلك بما في ذلك شقق الاستوديو والشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاثة غرف نوم. وسيشمل العديد من المتاجر ومنافذ الأطعمة والمشروبات بالإضافة إلى بركة سباحة كبيرة مع إطلالات رائعة ومميزة.

- انتهى -

لمحة عن سيفن تايدز:

سيفن تايدز هي شركة قابضة خاصة يقع مقرها في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم تأسيسها في عام 2004. تركز الشركة حالياً على قطاعات الضيافة والعقارات، وتهدف إلى التوسع عبر العمل بروح الابتكار وخلق الشراكات الاستراتيجية والاستفادة من الفرص المتاحة من أجل تعزيز محفظتها التي تشمل العديد من الفنادق العريقة، والمباني التجارية، والأبراج السكنية، والمجمعات متعددة الاستخدامات في مدينتي لندن ودبي.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.seventides.com

للاستفسارات الصحفية يرجى التواصل مع:

سليم سطاس

مدير أول علاقات عامة

برج أرجان للمكاتب - مدينة دبي للإعلام

دبي - الإمارات العربية المتحدة

هاتف المكتب: +971 4 3652711

الهاتف المتحرك: +971 50 3687363

البريد الالكتروني: Saleem.stas@shamalcomms.com

الموقع الإلكتروني: www.shamalcomms.com

 

 

© Press Release 2017