24 07 2017

أعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي في أبوظبي، إنجاز مراحل مهمة في العمليات التطويرية لمشروع «ممشى السعديات»، حيث تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية للهياكل الرئيسة في جميع المباني ضمن المشروع، وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

ويقع الممشى ضمن المنطقة الثقافية في جزيرة السعديات.

وتقع جميع وحداته على مقربة من مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية والترفيهية الفاخرة. كما يحتضن مجموعة واسعة من المحال التجارية والمطاعم الراقية، فضلاً عن سهولة الوصول إلى المتاحف العالمية.

ويوفر «ممشى السعديات» 7,802 متر مربع من المساحات القابلة للتأجير للاستخدام كمطاعم أو محال تجارية، ويضم 9 أبنية متوسطة الارتفاع، بإجمالي 461 وحدة سكنية، منها 414 وحدة، من بينها شقق «اللوفت»، تتراوح أحجامها من غرفة إلى 4 غرف نوم، وشقق «بنتهاوس» تحتوي على 5 غرف نوم موزعة على طابقين، وتتراوح مساحات الشقق بين 106 - 454 متراً مربعاً، إضافة إلى 47 فيلا «تاونهاوس»، يتراوح مساحتها من 227 وإلى 315 متراً مربعاً.

وقالت آمنة العلكيم الزعابي مدير مشروع ممشى السعديات في شركة التطوير والاستثمار السياحي: تسير العمليات التطويرية لممشى السعديات، وفق الخطة الموضوعة، آملين إنجازه في 2018.

ونظراً لزيادة الطلب على المشروع، فقد طرحنا للبيع وحدات سكنية في مبنى «آزور 1» الجديد، حيث يشهد المشروع إقبالاً واسعاً من المقيمين والمستثمرين.

© البيان 2017