19 11 2017

وقّع ماجد حمد رحمه الشامسي رئيس مجلس إدارة تعاونية الاتحاد و سعيد بن حميد مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة ميدان عقد شراء أرض لإنشاء مركز تجاري في «مدينة محمد بن راشد آل مكتوم - دستركت 11»، تم توقيع العقد في ميدان بمنطقة ند الشبا دبي. حضر التوقيع من جانب تعاونية الاتحاد كل من خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي والمهندسة مدية المري مدير قطاع العقارات والمشاريع والسيد محمد المري مدير قسم تطوير الأعمال بقطاع العقارات والمشاريع.

وسيتم من خلال توقيع العقد إنشاء المركز التجاري على مساحة 206 ألف قدم مربع، يتكون من طابقين يحوي الهايبرماركت ومحلات تجاريه وخدمية. حيث سيسهم المشروع في تقديم أفضل مستويات الخدمة وأرقاها للمتسوقين في المجمع السكني ومنطقة ند الشبا الأولى والثانية ووادي الصفا (3) وذلك بالنظر لإمكانيات تعاونية الاتحاد ذات المستوى المتميز والخبرات العالية والريادة في مجال البيع بالتجزئة.

الجدير بالذكر أن «مدينة محمد بن راشد آل مكتوم - دستركت 11»، عبارة عن مشروع مجمع سكني يتكون من منطقتين سكنيتين رئيستين: الأولى تتضمن 1500 فيلا شبه منفصلة مؤلفة من أربع غرف، والثانية تتضمن 700 وحدة سكنية مؤلفة من أربع غرف في منطقة «فلل ميدان» بتنسيق فريد من نوعه للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء وأرقى المرافق التعليمية والخدمية المتنوعة، ويقع المشروع بالقرب من طريق الشيخ محمد بن زايد، ومباشرة من طريق دبي العين،

 

© Press Release 2017