إعلانات
17 يناير, 2016

نجاحات استثنائية لشركات «حرّة رأس الخيمة» 2015

17 01 2016

أعلنت هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة أسماء الفائزين في جوائز المنطقة الحرة برأس الخيمة لتميّز الأعمال لعام 2015.

وهنّأ الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس مجلس الإدارة لدى الهيئة جميع الفائزين بالجوائز، كما عبّر عن سعادته بالنجاحات الاستثنائية التي قدمتها هذه الشركات في عدّة مجالات، وأبدى اعتزازه بالمساهمة الفعّالة لهيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة في احتضان هذه الشركات ودعم نموها في بيئة ملائمة للاستثمار.

وأكّد مواصلة تنظيم برنامج جوائز تميّز الأعمال سنوياً لتشجيع الشركات في أن تصل إلى أعلى المراكز في مسيرة النجاحات على مستوى الإمارة، وذلك خلال الحفل المنظم لتوزيع الجوائز في فندق ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة، يوم الخميس الماضي الموافق الرابع عشر من الشهر الجاري، حيث احتفلت الهيئة بالإنجازات التي حققها عملاؤها في العام الماضي.

وجاء الموسم الثاني من برنامج جوائز تميّز الأعمال ليكون عاملاً محفّزاً لشركات هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة لتقديم كل ما هو مبتكر وجديد يفوق التوقعات في عالم التكنولوجيا والمسؤولية الاجتماعية للشركات بالإضافة إلى تعزيز مساهماتها في النمو الاقتصادي للإمارة .

وفازت بجائزة المنطقة الحرة لتميّز الأعمال لعام 2015 كل من شركة نوتوس كومبوزيتس، وشركة كيبل بيمز، وشركة آي إيه جي، وشركة بيري إندستريز وشركة أبيا بيلدينغ ماتيريال تريدينغ، وشركة يوتيكو.

وأشار رامي جلاد المدير التنفيذي بالوكالة لدى هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة إلى تضاعف عدد الاستمارات المشاركة في برنامج الجائزة مقارنةً بالعام الماضي وقال: «قامت لجنة التحكيم من الشركة الدولية للأداء المتميّز (IPE) بتحليل جميع الاستمارات والتقارير المقدّمة من المؤسسات المتنافسة وتحديد الفائزين بعد عملية فرز واختيار صعبة نظراً للعدد الكبير من المرشحين المتميّزين.».

© البيان 2016