إعلانات
12 أكتوبر, 2015

افتتاح معرض ايديوتراك عمان 2015 تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية

Roni Barua []

Roni Barua []

12 10 2015

 عمان الدولي للمعارض اليوم فعاليات النسخة الثانية من معرض ايدوتراك عمان معرض التعليم العالي والتدريب والتوظيف ، وذلك تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية . ويستمر المعرض على مدى ثلاثة ايام وترعاه كل من وزارة التعليم العالي ووزارة التربية والتعليم - المركز الوطني للتوجيه المهني ووزارة الخدمة المدنية ووزارة القوى العاملة ، كما تشارك الهيئة العمانية للاعتماد الاكاديمي كراعي مشارك بالمعرض.

 جناح التعليم العالي :

فيما تستمر السلطنة بالاستثمار بالتعليم العالي مع استمرار نمو الحاجة للتدريب ، فإن معرض ايدوتراك عمان سيوفر منصة مثالية تعرض من خلالها الجامعات المحلية والدولية الرائدة ومؤسسات التدريب خدماتها للطلاب واولياء الأمور والحضور الراغبين في بالإلتحاق بمؤسسات التعليم العالي والتدريب . حيث سيوفر المعرض فرص توعوية استراتيجية للمؤسسات التعليمية، الجامعات والكليات المشاركة من اجل ان تتمكن تلك المؤسسات من تعزيز حضورها في سوق التعليم الحيوي في سلطنة عمان . وسيجمع المعرض خلال ايامه الثلاثة مجموعة من الاختصاصيين والمهنيين وممثلين لمختلف مؤسسات التعليم العالي المشهورة والمرموقة وذلك تحت سقف واحد مما يوسع الفرص ويفتح افاقاً اوسع امام الطلاب الراغبين في الدراسة في الجامعات المحلية والدولية.

ويدعم جناح التعليم العالي بمعرض ايديوتراك عمان 2015 كل من ايديوكيشن يو اس ايه والسفارة الأميركية بالسلطنة والمجلس الثقافي البريطاني ، وهيئة التجارة والاستثمار بالمملكة المتحدة ، وهيئة التعليم الماليزية ، والشركة المحدودة للاستشارات التعليمية بالهند ، ووزارة التعليم والثقافة القبرصية وهيئة الدراسة في قبرص ، وهيئة التعليم بنيوزيلندا . ووقد تولى الرعاية الماسية للمعرض كل من كلية مجان والكليات التقنية العليا ، اما الرعاية البلاتينية فقد تولاها كل من كلية الدراسات المصرفية والمالية والكلية الدولية للهندسة والادارة و كلية كالدونيان الهندسية و المعهد الوطني للتعليم العالي السيارات وكلية إدارة الأعمال ومدرسة اي ئي للتجارة من اسبانيا . اما الرعاة الذهبيون فهم كل من جامعة داندي، و جامعة ليدز بيكيت ، والمجموعة السويسرية للتعليم وجامعة الامارات للطيران ومدرسة هلت انترناشونال للتجارة . اما الأحلام لخدمات التعليم العالي فهي الشريك الاستشاري للتعليم في المملكة المتحدة وايرلندا . كما تعتبر مجموعة برادفيلد راعي كتالوج المعرض ، فيما تولت ام اي ستور من شركة ابل خانة الشريك التكنولوجي في الرعاية .

جناح للتدريب والوظائف :

إعلانات
 كما خصص المعرض ايضا جناح خاص للتدريب والوظائف متيحا الفرصة بذلك للباحثين عن عمل لمقابلة مسؤلي الموارد البشرية من مختلف القطاعات الصناعية والمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص بمختلف مجالاتها من الذين يروجون فرص وظيفية وفرص التدريب المتاحة لديهم . كما يوجد بالمعرض جناح خاص للمؤسسات المصرفية والمالية لتستعرض من خلاله فرصا وظيفية متميزة للباحثين عن عمل في المصارف وقطاع التمويل بالاضافة الى توفيره المعلومات اللازمة لرواد الاعمال الجدد الباحثين عن فرص التمويل لبدء اعمالهم التجارية الجددية وتمويل اعمالهم الحالية .

 ويدعم جناح التدريب وفرص العمل كلا من شركة الجسر واميديست وبوابة التدريب وبيت دوت كوم باعتباره الشريك الاستراتيجي للتوظيف . فيما تولى الرعاية الماسية لهذا الجناح كل من بنك اتش اس بي سي عمان والبنك الوطني العماني ومعهد بوليغلوت ومعهد الرسيل ومعهد صحار الدولي واكنوليدج قريدج . فيما تولى الرعاية البلاتينية بنك عمان العربي وميناء صلالة ومهارات والمعهد الرائد للادارة والتكنولوجيا والمعهد الدولي للروبوت والدراسات الذكية واوكسجين عمان وتي سي للرواد ش م م والمعهد الفني للتدريب الاداري .

وفي تصريح له حول هذا الحدث يقول الفاضل / سالم بن عمر الهاشمي رئيس مجلس ادارة النمر للمعارض : " بأن شركة النمر للمعارض تتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى كل من وزارة التعليم العالي ووزارة التربية والتعليم - المركز الوطني للتوجيه الوظيفي ووزارة الخدمة المدنية ووزارة القوى العاملة على رعايتهم ومساندتهم لهذا الحدث الهام . كما توجه بالشكر للرعاة والداعمين لمعرض ايديوتراك عمان ، مؤكدا بأن المعرض تشارك فيه اكثر من 150 مؤسسة ، شاملة الجامعات والكليات ومعاهد ومؤسسات التدريب والشركات من مختلف الدول " .

ويشار هنا بأن معرض ايديوتراك عمان تنظمه شركة النمر الدولية لتنظيم المعارض ، وهي مؤسسة رائدة بسلطنة عمان في مجال صناعة وتنظيم المعارض والمؤتمرات في سلطنة عمان . كما ان المعرض مفتوح للزوار من 12 إلى 14 أكتوبر بمركز عمان الدولي للمعارض من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 1الواحدة ظهراً ومن الساعة 4:30 عصراً حتى الساعة 9:00 مساء ، كما تتضمن فعاليات المعرض سلسلة من المحاضرات وحلقات العمل سيتم تنظيمها على هامش المعرض بمركز عمان الدولي للمعارض .

وللمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالفاضل / مختار ميرزا، على البريد الإلكتروني Muktar@alnimrexpo.com وعلى الهاتف رقم : 2470656 ، نقال رقم 96213211 ، او زيارة موقعنا على الشبكة : www.edutracoman

- انتهى -

© Press Release 2015