إعلانات

سابيا الإيرانية تعود لمصر من جديد

13 11 2013

يستعد عماد عبد النبى وكيل سيارات سابيا الايرانية فى مصر إلى اعادة طرحها بعد توقف لفترة كبيرة.

قالت مصادر مطلعة إن اتجاه عماد عبد النبى لإعادة طرح سيارات سابيا مرة أخرى رغم انتشار التوكيلات الصينية ونجاح بعضها فى الفترة الأخيرة جاء نظراً لعدم تمكنه من الحصول على أحد التوكيلات الصينية، بالإضافة إلى نجاحه النسبى فى توزيع «سابيا» فى وقت سابق، علاوة على أن المستهلك المصرى أصبح يريد اقتناء سيارة رخيصة الثمن تتوافق مع الظروف الاقتصادية والدخول المنخفضة للمواطنين.

كان عبد النبى اختار سابيا نظراً لسعرها المناسب وانخفاض أسعار قطع غيارها ومناسبتها للسوق.

وكانت شركة «ناشيونال موتورز» أعلنت عن مشاركتها فى مشروع إحلال التاكسى الجديد محل القديم فى محافظة السادس من أكتوبر من خلال سيارتها «سابيا برايد».

وقدمت الشركة السيارة « سابيا برايد» بسعر منافس نقداً وبالتقسيط المباشر عن طريق الشركة نفسها، مع خصم %15 على قطع الغيار الأصلية طوال فترة الضمان.

وتتمتع السيارة بكماليات تشمل الحقن الالكترونى - تكييف - باور ستيرنج - جنوط سبور - سنتر لوك - ريموت كنترول، وذلك من خلال 3 فئات «كلاسيك» و«كلاسيك جميع الكماليات.


© صحيفة روزاليوسف 2013
إعلانات

الأكثر مشاهدة

خلال ال 24 ساعة الماضية

إعلانات

مَناصِب و تَعيينات

"كوالِس" تعلن عن تعيين مارك بتلر في منصب الرئيس التنفيذي لأمن المعلومات

ريدوود، كاليفورنيا - أعلنت "كوالِس"، الشركة العالمية الرائدة والمتخصصة في مجال تقديم خدمات أمن المعلومات السحابية وضوابط السياسات الأمنية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز QLYS)، اليوم عن تعيين مارك بتلر، المدير التنفيذي السابق لدى شركة "فيسيرف"، في منصب الرئيس التنفيذي لأمن للمعلومات بهدف دعم وتوعية عملاء "كوالِس" وتلبية احتياجات مدراء أمن المعلومات لديهم وتمكينهم من إنجاز التحول الرقمي بشكل

22 ساعات مضت

محاكم مركز دبي المالي العالمي تعيّن آمنة سلطان العويس رئيساً تنفيذياً مشاركاً وأميناً للسجل

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت محاكم مركز دبي المالي العالمي عن ترقية آمنة سلطان العويس إلى منصب الرئيس التنفيذي المشارك، وأمين سجل محاكم مركز دبي المالي العالمي، وذلك في خطوة تؤكد التزام المحاكم بتعزيز مشاركة المرأة في تبوؤ أعلى المناصب الإدارية في القطاع القضائي في الدولة.

23 مايو 2017

حمدان بن محمد يُعيِّن عدداً من المديرين التنفيذيين في حكومة دبي

وقد شملت القرارات الصادرة القرار رقم (22) لسنة 2017 بنقل بطي عبدالله محمد الجميري، من ديوان صاحب السمو حاكم دبي، وتعيينه مديراً تنفيذياً لقطاع الدعم المؤسسي بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، بينما عنيت سبعة قرارات بتعيين

22 مايو 2017
إعلانات