إعلانات

اجتماع لجنة شؤون المحامين برأس الخيمة.

رأس الخيمة في 26 فبراير / وام / عقدت لجنة شؤون المحامين برأس الخيمة اجتماعها الثاني لسنة 2014 برئاسة الشيخ عبدالله بن حميد القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة رئيس لجنة المحامين.

وناقشت اللجنة عددا من الموضوعات التي تمثلت في المصادقة على محضر الاجتماع السابق والموافقة على تجديد قيد اربعة عشر محاميا وتعليق قيد عدد من المحامين لعدم استيفاء الشروط المنصوص عليها في قانون المحامين كما ناقشت اللجنة عددا من الشكاوي المقدمة واحالتها لإعداد تقرير بشأنها.

حضر الاجتماع اعضاء اللجنة وهم المستشار جهاد قزمار المستشار القانوني لحكومة رأس الخيمة والمستشار حسن سعيد محيمد الحبسي النائب العام لإمارة رأس الخيمة والمستشار ابراهيم المناعي رئيس محكمة الاستئناف والمستشار حمد محمد عبدالكريم القاضي في محكمة الجنايات والمستشار محمد الفسفوس رئيس الدائرة المدنية الكلية الاولى وشما المسافري مقررة اللجنة.

/مش/ وام/مش/ر ع/ز م ن

© Copyright Emirates News Agency (WAM) 2014.

إعلانات

الأكثر مشاهدة

خلال ال 24 ساعة الماضية

إعلانات

مَناصِب و تَعيينات

Meltwater "ميلت ووتر" تعيِّن كريستو فان ويك في منصب مدير الشركة لمنطقة الهند والشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛28 فبراير 2017: في إطار سعيها نحو تعزيز فريقها ورفع مستوى الخدمات التي تقدمها لعملائها، أعلنت "ميلت ووتر" (Meltwater)، الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في رصد وتحليل جميع وسائل الإعلام، عن تعيين كريستو فان ويك، مديرًا للشركة في منطقة الهند والشرق الأوسط. ويعمل كريستو لدى "ميلت ووتر" (Meltwater) منذ عام 2009، حيث بدأ مسيرته المهنية كمستشار للمبيعات والاستحواذات في

3 ساعات مضت

ريم الشحي ممثلاً لمحاكم مركز دبي المالي العالمي في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لتميز المحاكم

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 27 فبراير، 2017: أعلنت محاكم مركز دبي المالي العالمي عن تعيين ريم الشحي، الرئيس التنفيذي للعمليات وتميز الأعمال، ممثلاً لها في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لتميز المحاكم (ICC)، وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز المكانة الرائدة لمحاكم مركز دبي المالي العالمي على الساحة العالمية. ويعد الاتحاد الدولي لتميز المحاكم هيئة عالمية رفيعة المستوى تأسست من قبل محاكم الولايات

1 day مضت

"الأمم المتحدة للبيئة" تعيّن سعادة أحمد بن شعفار المُستشار الدولي لتطبيق تبريد المناطق في العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة: تمتعيين سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الامارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، من قِبَل "الأمم المتحدة للبيئة" كمستشار دولي لتطبيق تبريد المناطق في العالم وذلك ضمن المبادرة العالمية "تطويرتبريد المناطق في المدن الحديثة".

1 day مضت
إعلانات