28 02 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛28 فبراير 2017: في إطار سعيها نحو تعزيز فريقها ورفع مستوى الخدمات التي تقدمها لعملائها، أعلنت "ميلت ووتر" (Meltwater)، الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في رصد وتحليل جميع وسائل الإعلام، عن تعيين كريستو فان ويك، مديرًا للشركة في منطقة الهند والشرق الأوسط. ويعمل كريستو لدى "ميلت ووتر" (Meltwater) منذ عام 2009، حيث بدأ مسيرته المهنية كمستشار للمبيعات والاستحواذات في مكتب الشركة بمدينة كيب تاون، بجنوب إفريقيا.

ومن خلال منصبه الجديد، سيكون كريستو مسؤولاً عن إدارة مبيعات "ميلت ووتر" (Meltwater) وخدمة العملاء لديها بمنطقة الشرق الأوسط والهند.

وبهذه المناسبة، صرح كريستو فان ويك، قائلًا: "إنني أتطلع لتولي مسؤولياتي الجديدة والمساهمة في زيادة حضورنا في الشرق الأوسط والهند، وكلاهما سوق ذاخرة. ففي هاذين السوقين، هناك تواجد متزايد للإنترنت واستخدام الهواتف المحمولة، وسكان المنطقتين أغلبهم من الشباب ويفضلون استخدام التكنولوجيا. ومن ثم، فهناك حاجة ماسة في هذه الأسواق إلى تحليل البيانات التي تنتجها وسائل التواصل الاجتماعي من أجل فهم توجهات المستهلك. وهذا من شأنه أن يساعد الشركات في ابتكار إستراتيجيات تسويق فعالة. فبإمكاننا أن نساعد الشركات عن طريق إمدادهم بمثل هذه المعلومات التحليلية. ففي وسط عالم تتم فيه مليارات المحادثات عبر الإنترنت، نساعد الشركات على تنقيح وتحليل المعلومات التي تهمهم في التسويق وإستراتيجية العلامة التجارية".

في عام 2015، اختير كريستو المدير التنفيذي الأعلى أداءً في شركة "ميلت ووتر" (Meltwater) تقديرًا لمساهماته في نمو الشركة. ففي قيادته، حصلت "ميلت ووتر" (Meltwater) على 'جائزة أفضل صاحب عمل في جنوب إفريقيا' لعامي 2012 و2013.

حصل كريستو على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في إدارة الأعمال من جامعة Stellenbosch بمدينة Stellenbosch جنوب إفريقيا. وقد وقع عليه الاختيار كمرشح قوي لبرنامج واشنطن الدولي، وهو برنامج لتنمية القادة الشباب يركز على تنمية القادة متعددي التخصصات عن طريق تدريب الشباب على مهارات القيادة وخدمة المجتمع؛ وتعرضهم للجانب المهني.

وهو حاصل أيضًا على الدبلوم في التسويق الرقمي من جامعة كيب تاون، جنوب إفريقيا.

للحصول على معلومات إضافية، يرجى الاتصال بـ: ليزا جورج، وفاء يحيى، أيريس للعلاقات العامة -دبي،الإمارات العربية المتحدة، هاتف:1207 434 4 971+ وفاكس: 1163 434 4 971+ أو مراسلتهما عبر البريدالكتروني:lisa@irispr.net / wafa@irispr.net

نبذة عن "ميلتووتر" (Meltwater):

تسعى شركة "ميلتووتر" (Meltwater) إلى مساعدة العملاء على اتخاذ القرارات الصائبة، والتي تقوم على رصد وتحليل البيانات. ونحن نؤمن بأن استراتيجيات الأعمال الناجحة هي تلك التي تقوم على البيانات التي يتم جمعها وتحليلها من مختلف وسائل الإعلام. وينبغي على المؤسسات أن تستقي معلوماتها من العالم الخارجي ، الذي لا يقتصر على أنظمة البيانات الخاصة بها، بل يجب عليها ان تبني قراراتها بالاعتماد على كافة أنواع البيانات المتوفرة حول العالم، والتي تتميز بأنها تتزايد باستمرار وتأخذ طابعا متغيراً. ويقوم عملاؤنا باستخدام هذه المعلومات لاتخاذ قرارات تتلاءم مع المعطيات الحالية بالاعتماد على التحليلات التي نوفرها لهم. وتوفر "ميلت ووتر" (Meltwater) خدماتها لأكثر من 24 ألف شركة حول العالم، حيث تقوم هذه المؤسسات بالاستفادة من منصتنا الخاصة ببيانات وسائل الإعلام للبقاء على الاطلاع على الأعداد الهائلة من المحادثات والموضوعات التي يتم مناقشتها إلكترونياً، واستخلاص المعلومات منها، واستخدامها لإدارة استراتيجيات أعمالهم والتميز في قطاعات العمل شديدة التنافسية. وتقوم "ميلتووتر" (Meltwater) بتوفير خدماتها العالمية وخبراتها المحلية المتخصصة لعملائها من خلال 50 مكتباً في 6 قارات حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم متابعتنا عبر (@MeltwaterME)، أو زيارة الموقع الإلكتروني (www.meltwater.com). وللمعلومات باللغة العربية، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني (www.meltwater.com/ae/).

© Press Release 2017