27 07 2017

ثروات

أعلنت زيوريخ إنترناشيونال لايف أمس إطلاق سيمبل ويلث وهو مخطط استثماري جديد ومبسّط يوفّر للمستهلكين في الإمارات وسيلة سهلة لإدارة وزيادة ثروتهم.
 
وتم تصميم مخطط الوحدة - المرتبطة بالاستثمار لتلبية الطلب المتزايد على منتجات استثمارية مبسّطة، ولتسليط الضوء على التزام زيوريخ ـ الشرق الأوسط في تعزيز ودعم مدّخرات واستثمارات العملاء الجدد والحاليين في الإمارات.

ويلبي هذا المخطط الاستثماري متطلّبات العملاء الباحثين عن طريقة بسيطة وذكية للاستثمار ضمن مجموعة من الصناديق التي تتماشى مع ما يشعرون به تجاه المخاطر في الاستثمار.
 
وتتوزع الصناديق الخمسة التي تديرها «زيوريخ» عبر فئات الأصول والقطاعات السوقية والمناطق الجغرافية، وتمت هيكلتها لكي تتماشى مع ميول المستثمرين - والصناديق التي تديرها زيوريخ هي: دفاعي، حذر، متوازن، عالي الأداء ومغامر. ويُعتبر الخيار البسيط أساسياً لعملاء اليوم من بين خيارات الاستثمار.

وبسبب الطبيعة المعقدة للأسواق المالية والزيادة في فرص الاستثمار، هناك شعور بأن معظم المستثمرين يواجهون مصاعب جمّة عند محاولتهم تحديد أفضل طريقة للاستثمار. وقال كولوم أوبراين من زيوريخ - الشرق الأوسط: سيمبل ويلث يأتي ليلبي الطلب المتزايد على المنتجات المبسّطة .

© البيان 2017