27 05 2017

أطلقت شركة دانوب للعقارات مشروعها الجديد «بايز» بتكلفة 450 مليون درهم، وقام ريزوان ساجان، مؤسس مجموعة دانوب ورئيس مجلس إدارتها، بالإعلان عن المشروع الذي يقع في منطقة الخليج التجاري بمدينة دبي، خلال مؤتمر صحفي بحضور عدد من كبار المديرين ووسائل الإعلام.

وقال ريزوان ساجان معلقاً على الحدث: «نحن سعداء جداً بالإعلان عن إطلاق أحدث مشروعاتنا بايز.

وتعد هذه المرة الأولى التي نختار فيها خليج الأعمال موقعاً لمشروعنا. ونحن نريد من خلال الإعلان عن هذا المشروع أن نعيد تعريف فكرة المساكن ذات الأسعار المعقولة والفاخرة في آن واحد بمدينة دبي. وأنا واثق بأن المستثمرين سيكونون سعداء بأحدث عروضنا حيث إنها تجمع بين الموقع المتميز والسعر المناسب الذي يتيح لهم فرصة شراء منزل».

وسائل الراحة

ويتكون المشروع العقاري من برج يضم 29 طابقاً و456 وحدة سكنية تتمتع جميعها بإطلاله على برج خليفة وأماكن أخرى مثل فندق ماريوت ماركي وقناة دبي المائية وغيرها، علاوة على ذلك، فإن العقار يضم جميع وسائل الراحة الحديثة بما في ذلك: حمام سباحة وناد صحي مجهز تجهيزاً كاملاً ومنطقة للعب الأطفال بالإضافة إلى قاعة للحفلات.

وتتراوح المساحات في المشروع بين ستوديوهات وشقق بثلاث غرف مفروشة بالكامل مع مطبخ من الوحدات بتشطيب فاخر من السيراميك الإسباني. بالإضافة إلى ذلك، ستحتوي كل شقة على آرائك بالتقنية الأوروبية التي يمكن تحويلها إلى سرير مدفون في الحائط، وتقدم شركة دانوب التي توفر مساكن بأسعار اقتصادية من خلال هذا المشروع أقل الأسعار في منطقة خليج الأعمال وتستمر في خطتها الشهيرة للدفع 1% مع أسعار تبدأ من 6490 درهماً في الشهر.

8 مشاريع

وقامت شركة دانوب حتى الآن بإطلاق 8 مشاريع ناجحة تم بيعها بالكامل منذ دخلت سوق العقارات عام 2014 وقد تم إعلان لاعب الكريكيت الهندي سونيل جافاسكار سفيراً للعلامة التجارية..

وتعتبر جميع المشروعات التي أطلقتها ضمن حافظة أعمالها تحت الإنشاء، ومن المخطط أن يبدأ تسليم المشروع الأول، دريمز قريباً. وفي الوقت الحاضر، تمتلك شركة دانوب للعقارات حافظة بقيمة 3 مليارات درهم تضم جميع مشروعات الشركة الناجحة التي تبلغ مساحاتها ملايين الأقدام المربعة.

© البيان 2017