22 09 2017

احتفالًا باليوم الوطني السعودي، أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني للدولة خصومات بنسبة 10%* على رحلاتها من المملكة العربية السعودية إلى جميع وجهاتها، بما فيها استراليا، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

كما تُقدم الاتحاد للطيران تخفيضات مماثلة للمقيمين في الإمارات والمسافرين إلى الرياض، الدمام، جدة والمدينة المنورة. ويستمر العرض حتى الغد.

كذلك، تُقيم الاتحاد للطيران فعاليات خاصة بهذه المناسبة في صالات الشركة، وتشمل أيضا الخدمات الأرضية في مطار أبوظبي الدولي. وتستخدم التذاكر للسفر بين 1 أكتوبر 2017 و31 مارس 2018.

وتخدم الاتحاد للطيران الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة، وتقدم 63 رحلة أسبوعيا إلى المملكة العربية السعودية. كما تتعاون مع طيران ناس التي أعلنت توفير 14 رحلة أسبوعي- من الرياض إلى أبوظبي، وسبع رحلات أسبوعيا من جدة إلى أبوظبي. وتتم خدمة الرحلات الإضافية من «طيران ناس» بطائرة من طراز آيرباص A320 التي تحتوي على درجتي سفر.

وتقدم 3416 مقعدا إضافيا في الأسبوع، الأمر الذي يضمن الربط الأقصى بين المركز الرئيسي للعمليات التشغيلية للاتحاد للطيران في أبوظبي إلى الوجهات الرئيسية في أميركا الشمالية وأوروبا وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا. وقامت «طيران ناس» بإضافة رحلة يومية ثانية بين الرياض وأبوظبي، الأمر الذي يزيد عرضها المشترك مع الاتحاد للطيران إلى أربع رحلات يومية.

وتدخل «طيران ناس» سوق جدة - أبوظبي برحلة يومية ستكمل خدمة الرحلات اليومية الثلاث الحالية للاتحاد للطيران. وسويا، سوف تقدم الناقلتان أربع رحلات يومية تربط جدة وعاصمة الإمارات. وسوف توفر هذه الرحلات للضيوف خيارات ومرونة أكبر عند السفر بين الدولتين أو ما بعدهما على شبكة الاتحاد للطيران العالمية.

يأتي ذلك كجزء من اتفاقية الشراكة بالرمز الموسعة بين الشركتين، التي تم توقيعها في أكتوبر 2012. وتتيح اتفاقية الشراكة بالرمز لـ«طيران ناس» وضع رمزها XY على رحلات عديدة للاتحاد للطيران بين أبوظبي و20 وجهة في شبكتها العالمية.

© البيان 2017