إعلانات
| 13 سبتمبر, 2017

بيع أغلى شقة سكنية في الشرق الأوسط بـ102 مليون درهم

بيع أغلى شقة سكنية في الشرق الأوسط بـ102 مليون درهم
shutterstock

وتعود «الشقة» إلى مجموعة أمنيات العقارية ومقرها دبي.

13 09 2017

شهد معرض «سيتي سكيب غلوبل 2017» الإعلان عن بيع «أغلى شقة سكنية قيد الإنشاء في الشرق الأوسط»، بمبلغ 102 مليون درهم (28 مليون دولار).

وتعود «الشقة» إلى مجموعة أمنيات العقارية ومقرها دبي.

وذكرت المجموعة أن شقة بنتهاوس الضخمة في برج «ون بالم» الخاص بها في جزيرة نخلة جميرا قد بيعت بمبلغ قدره 102 مليون درهم، وبذلك تكون قد تفوقت بفارق هائل عن الشقة التي حصلت على هذا اللقب في وقت سابق من العام بعدما بيعت مقابل 60 مليون درهم.

وأشار عارضون مشاركون في المعرض، للصحفيين أمس إلى أن «دائرة الأراضي والأملاك وثقت عملية البيع، وأصدرت شهادة الملكية العقارية للمشتري».

سيحظى المالك الجديد للشقة بمستوى فائق من الفخامة والرفاهية على مساحة 29800 قدم مربع. ويتمتع كل واحد من الحمامات الخمسة ضمن الشقة وغرف المعيشة المتعددة بمزايا فائقة وإطلالات لا مثيل لها على أفق مرسى دبي والخليج العربي. كما تتضمن شقة بنتهاوس الضخمة ما يقارب 11500 قدم مربع من المساحة الخارجية المفتوحة، وتشمل عدة شرفات وتراسات، بالإضافة إلى مساحة على السطح.

وقد صممت الشقة التي تمتد على ثلاثة طوابق باستخدام أرقى المواد والتي اختارها استوديو التصميم إليسيون ومقره لندن، والذي يشتهر بدوره في تجهيز مبنى ون هايد بارك الشهير.

وكان المالك الجديد، الذي لم يكشف عن اسمه، قد تقدم بطلبات محددة وخاصة لشراء الشقة. ورغم أن مبنى ون بالم يتمتع بثلاثة مسابح، فقد تمثلت رغبة المالك بوجود مسبح خاص بطول 20 متراً على سطح شقة بنتهاوس التي يملكها، ليتمكن من ممارسة السباحة في أجواء خاصة. وسيكون حوض السباحة هذا واحداً من أعلى المسابح الخاصة في دبي عند اكتمال التنفيذ.

إعلانات
وقد عملت «أمنيات» على تنفيذ الطلب أثناء بناء المشروع، حيث غالباً ما تقوم المجموعة بتنفيذ طلبات الزبائن في مشاريعها المرموقة. وباعتبار أن سعر الشقة المكونة من ثلاث غرف نوم في مبنى ون بالم يبدأ من 12.5 مليون درهم، فلا شك أن مالكي هذه الشقق سيحظون بأعلى المعايير التي يرغبون بها.

وقال امهدي أمجد، مؤسس «أمنيات»: يدل بلوغ الارتفاع الكامل في مشروع ون بالم قبل الموعد المحدد ضمن الجدول الزمني على الجهد الكبير والعمل الدؤوب الذي يؤديه فريق العمل بالتعاون مع شركائنا في هذا المشروع. ونحن نتطلع منذ الآن لتسليم مفاتيح الشقق للمالكين والإعلان عن الافتتاح الرسمي.

ومن المتوقع أن يكتمل العمل في «ون بالم» في 2018، وذلك بعد التعاون مع أفضل المصممين في العالم لإنجاز هذا المشروع. وستصمم كل شقة وفقاً لرغبة المالكين الذين يمكنهم اختيار التصميم الداخلي وإكساء شققهم من أعمال أفضل المصممين وأرقاهم في العالم.

© البيان 2017