إعلانات
| 13 سبتمبر, 2017

الدار الإماراتية تُدشن مشروعًا سكنيًا يستهدف الشريحة المتوسطة

الدار الإماراتية تُدشن مشروعًا سكنيًا يستهدف الشريحة المتوسطة
shutterstock

13 09 2017

دشَّنت الدار العقارية، إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات، ومقرها أبوظبي، مشروع «ووترز إيدج» السكني، الذي تصل تكلفته إلى 650 مليون دولار، ويتمتع بإطلالة مميزة على الواجهة المائية في جزيرة ياس.

ومن المُقرر أن يستهدف المشروع الجديد الشريحة المتوسطة في سوق العقارات، والتي تبدأ أسعار وحداتها السكنية من 480,000 درهم إماراتي.

"من المتوقع أن تكون الأسعار مُغرية، فضلاً عن تطبيق خطة دفع ميسرة للغاية"، وفقًا لما صرّح به طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة «الدار العقارية»، لموقع زاوية، في لقاء عُقد على هامش أحد المؤتمرات التي عقدت في أبوظبي الاثنين الماضي.

وأضاف: "نحن متحمسون لإطلاق المشروع في معرض سيتي سكيب العالمي بدبي الشهر الجاري".

ومن المُقرر أن يضم المشروع 13 بناية سكنية، وعدد 2,255 شقة، مع إتاحة شقق من طراز أستوديو والتي تُشكّل نسبة 8 بالمئة من من إجمالي الوحدات السكنية للمشروع، فيما تُشكّل الشقق التي تحتوي على غرفة نوم واحدة نسبة 42 بالمئة، والوحدات التي تضم غرفتيّ نوم نسبة 35 بالمئة، والوحدات التي تضم ثلاث غرف نوم تُشكّل نسبة 14 بالمئة.

إعلانات
وتابع الذيابي: "أتوقع أن يكون الطلب على حجز الوحدات السكنية في هذا المشروع مرتفعًا للغاية، لأسباب عدة تتمثل في تمتع المشروع بإطلالة على الواجهة المائية في جزيرة ياس، والتي تُعد الوجهة الأكثر تميزًا في المنطقة، مع إتاحة العديد من الاستثمارات والخدمات في الجزيرة اليوم".

من المتوقع أن يبدأ العمل في المشروع خلال ديسمبر من العام الجاري، على أن يتم تسليم المشروع خلال النصف الأول من عام 2020.

وسيضم المشروع مجموعة كبيرة من المرافق بدءًا من حمامات السباحة، وصالات الألعاب الرياضية، وساحات لممارسة رياضة الجري، ومسارات لركوب الدراجات، وحضانة لخدمة المجتمع السكني، فضلاً عن أنه سيضم 16 منفذًا لبيع الأطعمة والمشروبات وخدمات البيع بالتجزئة.

© Zawya 2017