إعلانات
| 13 سبتمبر, 2017

الدار العقارية تحقق 400 مليون درهم من مبيعات مشروع "وترز أج"

الدار العقارية تحقق 400 مليون درهم من مبيعات مشروع وترز أج

أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، عن بيع الوحدات السكنية المطروحة للمرحلة الأولى من مشروع "وترز أج" للدخل المتوسط في جزيرة ياس في أبوظبي، بقيمة 400 مليون درهم.

13 09 2017

أبوظبي: أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، عن بيع الوحدات السكنية المطروحة للمرحلة الأولى من مشروع "وترز أج" للدخل المتوسط في جزيرة ياس في أبوظبي، بقيمة 400 مليون درهم.

وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة الدار العقارية:

"تعد مشاركتنا في معرض سيتي سكيب العالمي في دبي والبيع الكامل لمشروع "وترز أج"  نجاحا كبيراً بالنسبة لنا، كما تؤكد على استمرار سوق أبوظبي العقاري في جذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم."

-انتهى-

حول شركة الدار العقارية:
تُعدّ شركة الدار العقارية ش.م.ع.، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، من أكبر المطورين العقاريين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تبلغ قيمة أصولها حوالي 10 مليار دولار.

قامت شركة الدار العقارية بتطوير مجموعة من أبرز المشاريع العقارية وأكبرها في إمارة أبوظبي، مثل حلبة سباق الفورميولا 1 على جزيرة ياس، ومنطقة شمس أبوظبي على جزيرة الريم. وتمتلك الشركة محفظة عقارية متنوعة ومتوازنة تتضمّن العقارات السكنية، وعقارات التجزئة، والعقارات التجارية، كما تمتلك الشركة تسعة فنادق تضم أكثر من 2500 غرفة للنزلاء. هذا وتمتلك شركة الدار مخزونًا ضخماً من الأراضي تزيد مساحتها عن 75 مليون متر مربع، ويقع نحو 90% منها في مناطق استثمارية، وتصب الشركة تركيزها على تلبية الطلب المتنامي في دولة الإمارات على العقارات ذات الجودة العالية والمدارة بدرجة رفيعة من المهنية.

وتعتبر شركة الدار العقارية شريكاً قوياً لحكومة أبوظبي، التي هي إحدى كبار مساهمي الشركة، علماً أن أعمال الشركة تتوافق مع رؤية الإمارة للعام 2030، والرامية إلى تحقيق التنوع الاقتصادي وتطوير البنى التحتية الاجتماعية.

لمزيد من المعلومات
يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة الدار العقارية www.aldar.com
لمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
الدار العقارية
عبيد اليماحي: +971 2 810 555
بيل بوتينجر
أصالة فضة 971 (0)55 55 97392 
AFaddah@bellpottinger.com
سارة
جبرالله: SGabralla@bellpottinger.com 
 971 554 593 270 

إعلانات
© Press Release 2017