22 11 2017

أعلنت «إلينغتون العقارية»، شركة التطوير العقاري من فئة البوتيك، التي انطلقت في دبي وتركز على التميز في تصميم محفظتها المتنامية من الوحدات السكنية الفاخرة، إطلاق البرج الثاني ضمن مشروعها الجديد «ويلتون تيراسز» في «مدينة محمد بن راشد».

وقال روبرت بوث، العضو المنتدب لشركة إلينغتون العقارية: مع قرب انتهاء 2017، تواصل السوق العقارية تسجيل أداء قوي، بالتزامن مع نمو الطلب على المنازل التي تركز على تميز عناصر التصميم وتضمن للسكان فرصة الاستمتاع بأرقى أساليب الحياة العصرية إضافة إلى توفيرها قيمة كبيرة للمستثمرين على المدى الطويل.

وتابع: في ضوء النجاح الاستثنائي الذي حققه إطلاق ويلتون تيراسز 1 بفضل تركيز إلينغتون على تقديم منازل عالية الجودة تحفل بالتصاميم المميزة، قررنا الإسراع بإطلاق ثاني أبراجنا ضمن مدينة محمد بن راشد التي تواصل ترسيخ مكانتها كإحدى أكثر الوجهات السكنية استقطاباً للاهتمام في المدينة».

وقال جوزيف توماس، العضو المنتدب لشركة «إلينغتون العقارية»: تم إعداد مختلف المرافق بأسلوب يثري أجواءه الاجتماعية ويقدم للسكان فرصة اللقاء والتواصل والاستمتاع بأنشطة ترفيهية متنوعة. وسيتم تحويل قاعة الاستقبال في المبنى إلى وجهة يمكن للسكان استضافة زوارهم فيها، عوضاً عن كونها مجرد منطقة للعبور إلى داخل المبنى. ويقدم المشروع أيضاً مرافق وخدمات متكاملة تتضمن مركز اللياقة البدنية مع الغرف المنفصلة لتبديل الملابس، والحمامات البخارية، وغرفة ألعاب الأطفال.

ويبعد المشروع الجديد 3 كيلومترات عن وسط مدينة دبي وبرج خليفة، ويسهل الوصول منه إلى أهم وجهات الأعمال والترفيه في المدينة.

© البيان 2017