تتولى شركة «بى تو بى للاستثمار والتسويق العقارى» تقديم الاعمال الاستشارية لعدد اربع شركات عقارية مصرية تسعى للاستثمار فى مشروع العاصمة الادارية، حسب تصريحات المهندس نهاد عادل رئيس مجلس ادارة الشركة.

اضاف عادل فى تصريحات لـ«مال واعمال ــ الشروق» ان المفاوضات القائمة بين المطورين وشركة العاصمة الادارية تتعلق بشراء بقطع اراض بمساحات تتراوح ما بين 50 إلى 500 فدان لاقامة مشروعات سكنية، وذلك فى اطار كراسة الشروط التى طرحتها شركة العاصمة لاول مزايدة لقطع اراضى الاستثمار العقارى.

وكانت العاصمة الادارية باعت عدد 7 قطع أراض فى اول طرح لاراضى الاستثمار العقارى باسعار تتراوح ما بين 2750 جنيها إلى 3039 لمتر الأرض. بخلاف اراض اخرى تم بيعها عن طريق التخصيص، ليصل اجمالى ما تم بيعه من اراض بالعاصمة الادارية بغرض النشاط العمرانى نحو 1334 فدانا.

على جانب آخر قال عادل إن شركة «كى فى ار دى للتطوير العقارى» تعتزم طرح مشروع «بولاريس» خلال اسبوعين، وهو عبارة عن مجمع ادارى تجارى فى شارع التسعين الشمالى بالتجمع الخامس، على مساحة 15 ألف متر، وانتهت الشركة من اعمال التصميم للمشروع، الذى يضم دورين (ارضى + اول) للاستخدام التجارى، وثلاثة ادوار للنشاط الادارى.

وكانت شركة بى تو بى تعاقدت على تسويق وبيع مول (كى فى ار دى) بمنطقة جولدن اسكوير فى القاهرة الجديدة، والذى يقع على مساحة 20 ألف متر مربع ومملوك لشركة النساجون العقارية، وتقدر مبيعاته المستهدفة بنحو 400 مليون جنيه.

© الشروق 2017