21 11 2017

حيث سيلتقي الخبراء والمستثمرون ومطورو العقارات معًا في منتدى العقارات العالمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة -  صُنفت أرينكو للعقارات، إحدى شركات مشاريع عبد الله أحمد الموسى ضمن أفضل 10 شركات عقارية خاصة غير مدرجة في العالم العربي وهي الشريك العقاري الرسمي للقمة العالمية للإستشاريين العقاريين التي ستُقام في 23 نوفمبر 2017 في برج العرب في دبي.

وتهدف القمة إلى مناقشة الفرص والتحديات في قطاع العقارات واستكشاف اتجاهات جديدة التي ستعيد تعريف الفرص الإستثمارية في قطاع العقارات مع التركيز بشكل خاص على أهم المشروعات المقبلة التي ستفتح آفاقًا جديدة لأصحاب المصلحة والمستثمرين.

وسيحضر منتدى العقارات العالمي الخبراء والمستثمرون ومطورو العقارات الذين سيناقشون وسيتبادلون الآراء أثناء تسليط الضوء على الفرص والتحديات واستراتيجيات تحديث الإستثمار العقاري وتعزيزه في منطقة مجلس التعاون الخليجي.

منذ أن تأسست أرينكو للعقارات في عام 1975 اكتسبت شهرتها بتقديمها أفضل جودة وخدمات متميزة والنزاهة والشفافية في الأسواق السكنية والتجارية والبيع بالتجزئة وتطوير المكاتب. وقدمت حتى الآن 3056 وحدة سكنية و850 مكتب وصالة عرض و503 فيلا و50 مستودع و25 مبنى لسكن الموظفين في جميع أنحاء دبي.

وتمتلك أرينكو أيضًا أسماء فندقية مرموقة في المنطقة تحت إدارة هيلتون وستاروود وماريوت وتاج وويندهام ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال.

وتقدم القمة العالمية للإستشاريين العقاريين منصة فريدة من نوعها لتبادل الأفكار والمعرفة والإستراتيجيات التي تهدف إلى زيادة كفاءة قطاع العقارات وخلق فرص اقتصادية جذابة وفق المعايير الدولية لتمكين الإستثمارات الدولية وجذب المزيد منها وخلق بيئة إدارية مميزة تضمن خلق فرص إستثمارية لقطاع العقارات.

ستشهد القمة في ختام فاعليتها تكريم أفضل 25 قائد تنفيذي للتطوير وأفضل قادة تنفيذيين في قطاع البناء بحضور كبار الشخصيات وصانعي القرارات وأبرز الشخصيات الإعلامية.

-انتهى-

نبذة حول شركة أرينكو للعقارات: 

تأسست شركة أرينكو للعقارات في عام 1975 في دبي لتوفير العقارات السكنية والتجارية التي تناسب الإحتياجات والميزانيات المختلفة والتي يمكنها ان تسهم في تلبية الطلب المتزايد الناجم عن اقتصاد الإمارات النابض بالحياة. حيث تقدم الشركة مجموعة من الشقق، الفلل، المستودعات، المكاتب، أماكن الإقامة للعمال والشقق الفندقية. وتعتبر أرينكو للعقارات في دبي الآن مرادفا للمعيشة العصرية. ويتم تسويق معظم العقارات التي تشتهر بتوفيرها للمعيشة الراقية مع مسابح، صالات رياضية، حمامات البخار، وتوفير كافة انواع الإتصالات المنزلية والقنوات الفضائية في عقاراتها وما إلى ذلك، وتأتي العقارات مع توفير صيانة وأمن على مدار 24 ساعة.

شركة أرينكو للعقارات هي جزء من مجموعة مجموعة عبد الله أحمد الموسى ، التي أنشئت في سبعينيات القرن الماضي ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح مؤسسة لها مصلحة تجارية في الهندسة المعمارية والاستشارات الهندسية والتصميم الداخلي وتسويق العقارات، الفنادق، الأثاث، صناعة المراتب وخدمات تأجير السيارات.

- انتهى - 
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالتالي: 
وكالة ذا آيديا إيجنسي - قسم العلاقات العامة 
هاتف: 043927700 فاكس: 043927858 البريد الإلكتروني:  pr3@tia.ae

© Press Release 2017