21 11 2017

ضمن أولى خطواته للتحول إلى الرقمنة في العمليات..

تماشياً مع استراتيجية البنك (إشراق-العودة إلى الأساسيات) وما يتعلق بمحوري التركيز على الرقمنة والتميز من خلال تقديم خدمات راقية للزبائن، أعلن بنك البحرين الإسلامي مؤخراً عن تدشين (الإسلامي الإلكتروني)، الخدمات المصرفية الإلكترونية المطورة الجديدة.

هذا ويعتبر (الإسلامي الإلكتروني) مظلة لمجموعة من الخدمات الإلكترونية المتطورة التي يقدمها بنك البحرين الإسلامي، متضمنة الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الإنترنت، الخدمات المصرفية عبر تطبيق الهواتف الذكية والخدمات المصرفية المرئية.

وبهذه المناسبة، صرح السيد حسان أمين جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: "يعتبر إطلاقنا لخدماتنا المصرفية الإلكترونية الجديدة خطوة متقدمة نحو مستقبل الصيرفة، حيث ستمكن هذه الخدمات زبائننا من القيام بمختلف العمليات المصرفية بكل أمان ويسر وفي أي وقت ومكان باستخدام تقنية التعرف على الوجه أو البصمة. داعين زبائننا للاستمتاع بمستويات عالية من التكنولوجيا المصرفية عبر تحميلهم لتطبيق البنك للهواتف الذكية عبر Google Play و App Store، أو التسجيل في الموقع الإلكتروني للبنك ebisb.com".

من جانبها، قالت السيدة دلال أحمد الغيص مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك: "تهدف خدمات (الإسلامي الإلكتروني) إلى زيادة وتطوير وتوسيع نطاق خدماتنا المصرفية الآمنة لتصل إلى شريحة أكبر من المجتمع، حيث توفر هذه الخدمات للزبائن الراحة والأمان في تنفيذ مختلف معاملاتهم المصرفية، مثل السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي بدون استخدام البطاقات، التحويلات المالية داخل وخارج مملكة البحرين، إدارة الأهداف المالية، دفع الفواتير المختلفة وغيرها الكثير من الخدمات المصرفية المتطورة.

لمزيد من المعلومات عن خدمات (الإسلامي الإلكتروني)، يرجى زيارةBisB.com أو الاتصال على 17515151.

© Press Release 2017