18 09 2017

أطلقت شركة الشارقة القابضة، التي تمثّل شراكة استراتيجية بين شركة «ماجد الفطيم العقارية» والشارقة لإدارة الاصول، المرحلة الثانية من حيّ الليلك في «الزاهية»، المجمع السكني في إمارة الشارقة.

ويضمّ «الليلك»، ثالث أحياء «الزاهية»، والذي تمّ الإعلان عنه في وقت سابق من العام الجاري، منازل التاون هاوس المكونة من ثلاث غرف نوم، وفللاً مكونة من أربع وخمس غرف نوم، بالإضافة إلى فلل الكورت يارد المكونة من ثلاث غرف نوم، والتي تعدّ إضافة جديدة إلى نماذج الفلل في مجمّع «الزاهية».

ويأتي إطلاق المرحلة الثانية ليضيف 61 وحدة سكنية من المنازل الفاخرة إلى حيّ الليلك، وسيصبح حي الليلك مقراً لما يقارب 285 عائلة عند اكتماله في العام 2020.

وقال هوازن اسبر، الرئيس التنفيذي لمشاريع المدن المتكاملة في «ماجد الفطيم»:« يعكس حيّ الليلك مدى التزامنا بتوفير وجهة مثاليّة لنمط حياة مميز، يقدّم منازل عالية الجودة يتخللها مساحات عامة مصممّة لتشجيع التفاعل الإنساني وتعزيز التجارب المميّزة لكلّ من القاطنين في المجمع والمجتمّع المحلي».

وقال وليد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة القابضة: «تسعى الشارقة القابضة إلى تعزيز مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في الإمارة.
 
بالتعاون مع شركائنا في "ماجد الفطيم العقارية"، نعمل على تطوير بيئة معيشة مستدامة ترسم معايير جديدة للمدن المتكاملة المتعددة الاستخدامات».

وعند اكتمالها، ستكون «الزاهية» منزلاً لأكثر 12000 شخص، وستضم نحو 2270 من الفلل، ومنازل التاون هاوس، والشقق.

ويتكون المجمّع من سبعة أحياء مستقلة ومرتبطة فيما بينها.

© البيان 2017