18 09 2017

تستعد شركة إعمار العقارية لإطلاق مشروعها الفندقي الجديد «ادريس هاربور بوينت» في خور دبي للتملك الحر أمام المستثمرين. ولدى الشركة حالياً 11 فندقاً و3 وجهات للشقق الفندقية قيد التشغيل، إضافة إلى 26 مشروعاً يجري العمل على تطويرها.

وبحسب معلومات «البيان الاقتصادي» فإن المشروع الجديد عبارة عن برجين للشقق الفندقية الفاخرة الأول يتكون من 65 طابقاً بينما الثاني مكون من 53 طابقاً ويضمان تشكيلة واسعة من الشقق متنوعة المساحات تبدأ من غرفة الى 4 غرف، فضلاً عن شقق بنتهاوس حصرية في قمة كل برج.

وبحسب مصادر، فإن «ادريس هاربور بوينت» يضم 202 شقة فندقية مطلة على الأيقونة المعمارية الأعلى في العالم بحلول 2020 إلى جانب إطلالاتها على مياه الخور وافق دبي.

نشاط

ولاحظ «البيان الاقتصادي» نشاطاً لإعمار العقارية خلال الأيام القليلة الماضية، فقد أطلقت عمليات بيع وحدات مشروعها السكني بارك ريدج على مقربة من دبي هيلز مول في اكار مشروع دبي هيلز استيت في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، كما أطلقت قبل أيام مشروع «ذي كوف 1» وهو مجمع سكني قبالة الجزيرة في الواجهة البحرية في المشروع الأم خور دبي، وقالت إنها ستسلم وحداته في مارس 2020.

كما كشفت شركة إعمار للضيافة التابعة لشركة إعمار العقارية، خلال الأسبوع الماضي، عن توسعة عملياتها في جنوب آسيا.

© البيان 2017